أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 / 09 / 2009, 30 : 08 AM   #1
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي بخصوص me


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وكل عام وانتم بخير قبل الزحمة..
والله الموضوع انه مايستاهل ياخذ هذا المجرى كله وادري ان حور قصدها خير وتوصيل سلام بس حبيت ان الموضوع يجي مني انا لاني اختها ومابيني وبينها فاصل يسمح ان الغير ينزل اي موضوع يخصها..
الموضوع ان me باذن الله بيجها دراسة في الجنوب خلال الترم الاول وعليها البنت تبي تركز في دراستها ولاعندها جهاز ولاهي ايضاً سعت للجهاز لانها ناوية تدرس وبس..
لما قالت ماارجع فمقصدها ان الرجعه ماراح تكون بعد السفر مباشرة بس لانه ياحور انتي خويتها الوحيدة في الوئام وحبت تبلغك على السريع ولاامدها تحادثك على المسن ولاحطت في بالها ولاواحد من مليون انك بتنزلينه موضوع..
وايضاً البنت كانت وقتها متضايقة من عدة امور..
لذا اي شئ يخص me فمن باب اولى انه انا الي ابلغ وانا الي اشرح ولا انه تكبر السالفة بالطريقة هذه..
البنت ورب الكون متفشلة لابعد حد وتقول مالي وجه اقابل الاعضاء بعدين بيعتقدون اني ابي الفت انتباه وانا في قرارة ذاتي ادري انكم ناس تتفهم وتعرف وتعذر..
خصوصاً ان البعض ناظر لموضوعها انها تبي تلفت انتباه وme موعلشانها اختي اقول هالكلام عنها بس me اكبر من هالامور واذا بتلفت انتباه فهي بتلفته بتواجدها وتفاعلها مو برحيلها..

حور عزيزتي انتي نيتك بيضاء وصافية وهدفك انك تخلينها ترجع عن رايها بس لو me بتطلع من الوئام فخبرها بيجي مني انا بس وماحسيت من بريدها انها طالبتك بتنزيل موضوع..

على العموم حصل خير وتم التوضيح وهي تسلم عليكم كثير السلام وباذن الله لها رجعه بس لاتنسونها بدعوة طيبة..

صباحكم ورد وكل عام وانتم بخير..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2009, 44 : 08 AM   #2
وجوووود 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 43349
+ تاريخ التسجيل » 22 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,815
+ معَدل التقييمْ » 658
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وجوووود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص me


غزاله بالعكس الموضوع ابد ما راح اي منحى ولا احد فهم غلط بالعكس الكل يدعيلها لو فعلا بتغيب فتره وترجع
المهم ما تقطع نها ئيا وحتى لوقلنا ان هذا مقلب هذا يدل على ان محد مصدق امر غيبتها للابد بعد الشر يعني في الاخر الكل منتظر رجعتها لنا واكرر محد قال في حور ولا في مي شي وبعدين انا والله اني قلت في بالي انه ممكن تكون دراسه والبنت بتنشغل حبيتن مي الله يوفقك ان شا الله واكرر يامي لا تضايقين ولا شي حنا كلنا بانتظار رجعتك لنا

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2009, 01 : 04 PM   #3
الدلع شرقاوي 
شيخة الوئام

 


+ رقم العضوية » 28903
+ تاريخ التسجيل » 06 / 01 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,227
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الدلع شرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص me

غزوووول قلبوو وربي تاكدي ان الموضووع مااحدث غير الحزن

على ابتعاد عضوه مميزه ونشيطه مثل مي

ربي يسعدها ويشرح صدرها لما يحب ويرضاهـ

ودام الامر كذا فيقول المثل اللي بين يديك الزم ماعليك وفالها التوفيق من عند الباري

سلامي لك ولها ياغلا ويسعدك الباري

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2009, 00 : 07 PM   #4
BLAZE 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 22757
+ تاريخ التسجيل » 28 / 02 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,627
+ معَدل التقييمْ » 1290
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

BLAZE غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص me

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بأى كده

خلاص كل واحد يصلح سيارتو هع

يا شيخة الله يوفقها وياخد بيدها وترجعلنا سالمة يارب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا يستطيع أحد العودة إلى الماضي والبدء من جديد
لكن يستطيع كل واحد أن يبدأ من
الآن
ويصنع نهاية جديدة

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2009, 04 : 08 PM   #5
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص me

الحمد لله إن الموضوع طلع فيه سووء تفااهم ومي مو من النووع اللي يتخذ الطرق الملتوية من أجل لفت إنتبااه وهي أثبتت وجودها من خلاال وجودها وتفاعلها

الله يبشرك بالخير غزالتنا وداام الدعووة فيها درااسة فمو مشكلة لو تطل علينا في الإسبووع مرره وأهم شي مستقلبها وألا الوئاام إن شااء الله إنه بااقي إلى أمد الآمدين ومتى ما جاات حيااها الله في بيتها ومنزالها

بالتوفيق وربي يسمح دربها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 09 / 2009, 29 : 02 AM   #6
غيث السماء 
فراشة الوئام

 


+ رقم العضوية » 8853
+ تاريخ التسجيل » 27 / 11 / 2003

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,247
+ معَدل التقييمْ » 251
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

غيث السماء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص me

امس قرات موضوع حووور وعلى طول طلعت من المنتدى
اقول لا مو معقول ما يصير جديه
احسيت اني منزعجة كثير
بس يلا الحمدلله تم التوضيح


الله يعطيك العافية غزالة
و وصلي سلامنا الى مي

الله يوفقك يا مي تروحي وترجعي لنا بالسلامة

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 09 / 2009, 28 : 05 AM   #7
عازف الإيقاع 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38204
+ تاريخ التسجيل » 18 / 08 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,214
+ معَدل التقييمْ » 805
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

عازف الإيقاع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بخصوص me

غزالة الجنوب

ايه الحمدلله على السلامه والله يوفقها في دينها ودنياها

وانا اول ما سمعت الخبر ما صدقت قلت ممكن تبي تسوي مقلب اعرفها راعية مقالب الله يصلحها

بس اول مره اعرف انها اختك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تسلمين يا غزاله ووصلي سلامنا للست مي وقولي لها لا تبطي

ومن العايدين قبل الزحمه

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بخصوص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل: بخصوص طبرجل طبرجل منتـدى الألغـاز 7 17 / 10 / 2002 07 : 06 PM


الساعة الآن 54 : 02 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]