أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 / 02 / 2008, 51 : 03 AM   #1
المتجول50 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 32055
+ تاريخ التسجيل » 18 / 10 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 33
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

المتجول50 غير متواجد حالياً

افتراضي خاطره

•.₪.•° مؤلم .. أن يعاهدك .. وهو أول الخائنين °•.₪.

مؤلم... ان تحاول لملمة أشلائك ولا تستطيع!!

مؤلم... أن يقتلك الحنين كلما جاعت ذاكرتك !

!مؤلم... أن تحترق في الظلام قبل وصول الضوء!!

مؤلم... أن لا يصبح الصبر جميل!!





مؤلم... أن يسدد لك السهام من كان على ذراعيك ينام !!!

مؤلم... أن تغيب ولا يفتقدك إلا أنت!!



°•.₪.•°

مؤلم... إرتداد الصوت إليك وأنت صامت!!

مؤلم... أن لا تجد من تثق به !!






مؤلم... أن تهديه ورده ويهديها لها !!!

مؤلم... أن يغزوك الخوف لمجرد أنك تحب!!



°•.₪.•°



مؤلم... أن تكوني ليلى ولا يكون قيس !!

مؤلم... أن يعجبك احدهم فتجده فارغ!!





مؤلم... أن تزرع وردا وتجني شوكاً

مؤلم... أن تجفف دمعا وتبكي دما


°•.₪.•°

مؤلم... أن تعطي.......... ولا تأخذ





كلها في النهاية آلام

تسكن دواخلنا ...تلتحفنا تارة ..ونلتحفها تارة أخرى

ندفنها في لحد...وندفن معها ..


°•.₪.•°


ولكن الألم يولد مع القلوب الوفيه ويموت في قلوب .........الخائنين

وهذه هى الحياه ...فصول قد تبدأ بفرح وتنتهي بألم





ولكن هناك أشخاص تكون كل فصولهم ألم

معادله سهلة الحل صعبة النتيجه




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كن في الدنيا كانك غريب او عابر سبيل

 

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 02 / 2008, 36 : 01 PM   #2
Mahsoon 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 51
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 11,032
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Mahsoon غير متواجد حالياً

افتراضي

مرحباً بالمتجول 50


ردود أفعال مؤلمة


يقابلها الكثير من الأفعال الحسنــــــــــة بإذن الله


شكراً

 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 02 / 2008, 23 : 09 PM   #3
لولوة الغامدي 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 3194
+ تاريخ التسجيل » 30 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,114
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لولوة الغامدي غير متواجد حالياً

افتراضي

هلا أخوي المتجول
نقاط تجعلنا نتوقف أمامها ..
الله يعطيك العافية

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 02 / 2008, 57 : 09 PM   #4
BLAZE 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 22757
+ تاريخ التسجيل » 28 / 02 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,627
+ معَدل التقييمْ » 1290
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

BLAZE غير متواجد حالياً

افتراضي

على قول المثل :

يجي لك يوم ياناكر خيري يوريك زماني من زمان غيري

زكمان :

من باعك بالفول بيعه بقشره

يعطيك العافية أخي المتجول على هذه المعادلات الرائعة

مودتي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا يستطيع أحد العودة إلى الماضي والبدء من جديد
لكن يستطيع كل واحد أن يبدأ من
الآن
ويصنع نهاية جديدة

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاطره اعجبتني .. غـــلا  بوحْ الشعِر والنثر .. 4 11 / 02 / 2012 36 : 02 AM
خاطره ba7ar  بوحْ الشعِر والنثر .. 3 10 / 08 / 2003 54 : 06 PM
خاطره .. خاطره ... خاطره .. الحسـام  بوحْ الشعِر والنثر .. 24 30 / 08 / 2002 27 : 01 AM
خاطره........ الهاجر  بوحْ الشعِر والنثر .. 5 30 / 09 / 2001 15 : 12 PM


الساعة الآن 08 : 07 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]