أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية > قناة الوئام الإعلآمي

قناة الوئام الإعلآمي متابعة المستجدات على الساحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 / 10 / 2009, 06 : 06 PM   #1
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,068
+ معَدل التقييمْ » 9659
شكراً: 210
تم شكره 48 مرة في 46 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

/

استبعدت إدارة برنامج "شاعر المليون" في موسمه الرابع عضوين من لجنة التحكيم ليصبح عدد أعضائها ثلاثة. وجاء استبعاد كل من تركي المريخي وبدر الصفوق من اللجنة في إطار سعي الإدارة لاختصار الوقت وإتاحة فرصة أكبر للشعراء من خلال المقابلات أو البث المباشر لحلقات المسابقة, حسب ما أكده القائمون على البرنامج.
وانطلقت أمس أولى الجولات التحضيرية لمسابقة "شاعر المليون" في نسخته الرابعة من أبو ظبي لمقابلة الشعراء المتقدمين للمشاركة، وتشمل محطات لجنة التحكيم للموسم الرابع إضافة إلى أبو ظبي كلاً من: (الكويت، وجدة، والعاصمة الأردنية عمان"، واستبعدت لجنة التحكيم محطة الرياض من جولات الموسم الرابع.
وعلمت "الوطن" من مصدر مقرب من لجنة التحكيم عن سبب استبعاد محطة الرياض للموسم الرابع من جولات اللجنة والذي عزته من خلال التجارب للمواسم الماضية إلى الإرباك الذي يتسبب به أكثر المتقدمين للمشاركة في البرنامج إذ يسعى أغلب الشباب المتقدمين للحصول على فرصة الظهور التلفزيوني دون إقناع اللجنة بالهدف الذي تنشده لإبراز القيمة الحقيقية للشعر وإفساح المجال للشعراء الأكفاء، بالإضافة إلى استهلاك المتقدمين لوقت طويل على مشاركات لا ترقى إلى المستوى المطلوب حسب تقييم اللجنة من خلال تجربة السنوات الثلاث السابقة.

/



استبعاد أعضاء اللجنة في محله وقرار صائب وحكيم
لكن استبعاد اقوى محطات الشعر " الرياض " !!!

!!

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 10 / 2009, 38 : 09 PM   #2
راع المشاعر 
" شاعـر"

 


+ رقم العضوية » 42403
+ تاريخ التسجيل » 23 / 03 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,475
+ معَدل التقييمْ » 469
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

راع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

يبدو اننا موعودين بكثير من المفاجئات

من وجهة نظري ان الدكتور وبدر صفوق هما افضل من في اللجنه

وياتي بعدهم العميمي

اما حمد السعيد والمريخي فهما خارج السرب

اللجنه فقدت ناقد يبتعد دائما عن المجاملات

اما الغاء محطة الرياض فلا اجد المبرر مهما حاولت

اتمنى من اللجنه اختيار الشعراء للشعر وتكون مقاعد ال48 للشعر فقط

بعيدا عن التقسيم الجغرافي ومحاولة وجود اكبر عدد من الدول ايضا محاولة وجود اكبر عدد من القبائل

فما المشكله لو كان عدد السعوديين 40

او عدد المشاركين من قبيلة شمر او حرب او ظفير اكثر من المقاعد المحدده لهم اذا كان الشعر موجود

في العام الماضي شاهدنا كيف ابعد عاطف الحربي او خالد صالح الحربي (وهما اعلام للشعر) بسبب ان لقبيلة حرب معقد واحد

ايضا الشاعر الكبير فيصل بن طواله خارج ال48 لان مقاعد قبيلة شمر محدده

وايضا الشاعر المبدع عبدالله الظفيري خارج الحسابات لنفس السبب

هل الشاعر الليبي ابو درهيبه او الشاعر المصري او الشاعره الاردنيه المريضه نفسيا افضل من الشعراء الذي ذكرتهم


ونصيحه يا وافي اذا بتشارك اسال اول شي عن الشعراء المشاركين من قبيلتك عشان تشوف حظوظك

وبالتوفيق للمشاركين وبالتوفيق للشعر

أستغفر الله .. وأتوب إليه

 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 10 / 2009, 57 : 09 PM   #3
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

قول وفعل يا أهل الرياض وعدتوا أنكم تقاطعون البرنامج وهذي أول الدلائل

وإن شاء بنقاطع البرنامج لين مايجبون لجنة تحكيم آخرى غير هذولي مع أحترامي لهم إلا أنهم فاشلين

برنامج هدفه جيب المواطن لا أكثر ولا أقل





إيه شهر الخير ~ ..

 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 10 / 2009, 01 : 10 PM   #4
راع المشاعر 
" شاعـر"

 


+ رقم العضوية » 42403
+ تاريخ التسجيل » 23 / 03 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,475
+ معَدل التقييمْ » 469
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

راع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الابيض && نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قول وفعل يا أهل الرياض وعدتوا أنكم تقاطعون البرنامج وهذي أول الدلائل

وإن شاء بنقاطع البرنامج لين مايجبون لجنة تحكيم آخرى غير هذولي مع أحترامي لهم إلا أنهم فاشلين

برنامج هدفه جيب المواطن لا أكثر ولا أقل
اخوي الليث وش دخل اهل الرياض

اللجنه من نفسها اسبتعدت محطة الرياض

اما سالفة المقاطعه هاذي انساها كل شاعر يعرف ان وصوله لشاطي الراحه قطع ثلاثة ارباع مشوراه

وستجد شعراء الرياض اول متسابقين محطة جده

أستغفر الله .. وأتوب إليه

 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 10 / 2009, 29 : 10 PM   #5
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

ياخوي معليش تبي تقنعني أن الرياض مافيها شعراء وجدة فيها

منطقيا ماتجي ياخوي





إيه شهر الخير ~ ..

 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 10 / 2009, 48 : 10 PM   #6
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,448
+ معَدل التقييمْ » 1399
شكراً: 0
تم شكره 23 مرة في 22 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

البركة في المهبل اللي يصوتون وتدر اصواتهم ذهب تغطي
عشرين شاعر مليون في حلقة واحدة .

المهم أعضاء اللجنة احد يقول القصيدة رمزية والآخر يقول القصيدة مباشرة
وماندري وش الصح
لكن يقول المثل .. ما كثر من شيء سمج


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 04 / 10 / 2009, 51 : 10 PM   #7
راع المشاعر 
" شاعـر"

 


+ رقم العضوية » 42403
+ تاريخ التسجيل » 23 / 03 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,475
+ معَدل التقييمْ » 469
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

راع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استبعاد المريخي وصفوق من "شاعر المليون" وضعف القصائد يلغي جولة الرياض !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الابيض && نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخوي معليش تبي تقنعني أن الرياض مافيها شعراء وجدة فيها

منطقيا ماتجي ياخوي
انا ما قلت ان الرياض مافيها شعراء

يبدو انك لم تفهم كلامي

بل بالعكس انا لم اجد مبررا لالغاء محطة الرياض

لكن ردي عليك عندما قلت بان المقاطعه هي السبب

رغم انني اسمع عن المقاطعه ولا اجدها في كل سنه

تحيه لشعراء الرياض ويكفيهم ان بيرق النسخه الثالثه لديهم

أستغفر الله .. وأتوب إليه

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"شاعر, المليون", المريخي, الرياض, القصائد, استبعاد, يلغي, دولة, وصفوق, وضعف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صاحب اكبر موقع "للأغاني الشعبية" يعلن "توبته" ويغلق " موقعه" الليث الابيض && قناة الوئام الإعلآمي 5 13 / 02 / 2010 58 : 11 AM
أجمل و أروع """"ثيماث 2010"""" هيالا تفوتو الفرصة sokratt منتدى برامج الكمبيوتر 0 09 / 11 / 2009 31 : 01 PM
وكالة الأنباء الإيطالية "تؤكد" تميز "الرياض" الهلالي _ 15  ||صدى الملآعب .. 0 12 / 06 / 2003 13 : 06 PM
"دولة المسلمين" .. نعم "دولة إسلامية" .. لا طه66  نفَحَآت إيمَآنِية 4 08 / 12 / 2001 45 : 07 PM


الساعة الآن 33 : 04 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]