أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 / 08 / 2009, 36 : 01 AM   #1
د.ساري الرياض 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 36200
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,037
+ معَدل التقييمْ » 254
شكراً: 1
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

د.ساري الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي وصفه ناجحه


اخي الكريم
اذا وقعت في غلطه ما على احد من الاصدقاء او عامة الناس فلا تبحث عن مبرر لان ذلك مضيعه للوقت
بل عليك ان تبادر فورا بالاعتذار ان امكن ذلك وتسعى جادأ في عدم العوده لمثل ذلك مع البحث عن الاسباب
حتى تلافاها مستقبلا وتكفي نفسك عناء البحث واضاعه الوقت بالاعتذار فقد تجد من لا يقبله


د ساري الرياض

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 08 / 2009, 53 : 12 AM   #2
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

وصفه بالفعل ناجحه
الانسان يحتاج لتطوير نفسه بنفسه كثير وبامور كثيره
حتى يتفادى مايزعجه من بعض المواقف
ويتصرف بها بحكمه

دمت لنا د. ساري
مبدع ياخوي ..

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 08 / 2009, 59 : 01 AM   #3
حووور 
ღ ๓ś.Ġąlǎ U.ą.ē ღ

 


+ رقم العضوية » 41846
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,015
+ معَدل التقييمْ » 780
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حووور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

في بعض الأحيان .. نضع المبررات لا لإرجاع العلاقات ..
ولكن لكي نهمد ما يبقى في قلبنا من ندم على ما فعلنا ..
فيجول بنا التفكير بأن إن فعلنا وبررنا سنجبر الطرف الآخر على الرجوع لنا ..

تكون غايتنا سليمه لا نريد ان نعمق هذا الجرح .. بل نبلسمه بعطر محرق .. يحرق قلوبنا لأننا في بعض الأحيان لا نريد قول كل شي او توضيحه بصورة غير محببه لأنفسنا ..

ولكن نضطر لفعل ذلك .. لكيلا يبقى في قلب الطرف الآخر نوع من الإحساس بالسفاهه ..

او اللا مبالاه تجاهه .. يمكن ان تكون كل الأبواب قد اغلقت امام اعيننا .. فلا نرى للإعتذار باب لكثرة أخطائنا..

او لتكرارنا لكلمة الأسف عدة مرات .. فلا نجد لها قيمة آن ذاك .. بالرغم من انها تكون من قلب صادق .. او يمكن القول

انها تخرج عدة مرات لأننا نرى انفسنا مقصرين لما يبدر منا .. ولكن يبقى تكرارها خطأ اخطأناه ..

الإعتذاار وسيله للتساامح .. لكن للأسف لا يتقبله الجميع ..

هنا نقف فالقلوب تختلف .. منها من يقبل المبرر .. ومنها من يسامح ويصفح .. منها من يحمل ويحقد ولكن يظهر شيئا أخرا ويكتم ..

ومنها من يظهر حقده على طريقة انتقام حتى لو اننا بادرنا بلإعتذار .. وكنا فعلا نحس بتأنيب الضمير يجول بداخل نفسنا ..

يمكن لهذه الوصفه ان تنجع .. ويمكن لها ان تفشل .. ولكنها وصفه ناجحه في اغلب الأحياان ..

لك جزيل الشكر اخوي دكتور ساري على ما خطت يدااك ..

استميحك عذرا على الإطاله .. ولكن اريد ان ابين وجهة نظري بوضووح حتى لا تصل بشكل خاطئ إلى بعض الشخوص ..

يعطيك ربي العافيه ..

حوور ..





"إهداء من أحبابي أعضاء الوئام""مبدعة الوئام"

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 08 / 2009, 54 : 05 PM   #4
د.ساري الرياض 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 36200
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,037
+ معَدل التقييمْ » 254
شكراً: 1
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

د.ساري الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

me
شكرا لمروك اللطيف وكلماتك الهدئه كم نحن بحاجه الى التسامح والى الاعتذار ولكن ماقصده هو === الوقايه خير من العلاج ====
ولك تحيايي
د ساري الرياض

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 08 / 2009, 40 : 06 PM   #5
د.ساري الرياض 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 36200
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,037
+ معَدل التقييمْ » 254
شكراً: 1
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

د.ساري الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه


الاخت الكريمه حوووور
شكرا لمرورك وكلماتك الهادفه انا انسان اؤمن بالراي الاخر واختلاف الرأي غالبا مايؤدي الى نتائج ايجابيه

ولكن كنت اشير الى قول المثل ( درهم وقايه خير من قنطار علاج )

ولك صدق الموده والاخاء


د ساري الرياض

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2009, 23 : 03 AM   #6
شقردي تمام 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 44300
+ تاريخ التسجيل » 30 / 08 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

شقردي تمام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةكلام جميييييييييييييييييييييل

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2009, 45 : 03 AM   #7
عازف الإيقاع 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38204
+ تاريخ التسجيل » 18 / 08 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,214
+ معَدل التقييمْ » 805
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

عازف الإيقاع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

يعطيك العافيه اخوي ساري

 

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 09 / 2009, 53 : 06 AM   #8
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حووور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في بعض الأحيان .. نضع المبررات لا لإرجاع العلاقات ..
ولكن لكي نهمد ما يبقى في قلبنا من ندم على ما فعلنا ..
فيجول بنا التفكير بأن إن فعلنا وبررنا سنجبر الطرف الآخر على الرجوع لنا ..

تكون غايتنا سليمه لا نريد ان نعمق هذا الجرح .. بل نبلسمه بعطر محرق .. يحرق قلوبنا لأننا في بعض الأحيان لا نريد قول كل شي او توضيحه بصورة غير محببه لأنفسنا ..

ولكن نضطر لفعل ذلك .. لكيلا يبقى في قلب الطرف الآخر نوع من الإحساس بالسفاهه ..

او اللا مبالاه تجاهه .. يمكن ان تكون كل الأبواب قد اغلقت امام اعيننا .. فلا نرى للإعتذار باب لكثرة أخطائنا..

او لتكرارنا لكلمة الأسف عدة مرات .. فلا نجد لها قيمة آن ذاك .. بالرغم من انها تكون من قلب صادق .. او يمكن القول

انها تخرج عدة مرات لأننا نرى انفسنا مقصرين لما يبدر منا .. ولكن يبقى تكرارها خطأ اخطأناه ..

الإعتذاار وسيله للتساامح .. لكن للأسف لا يتقبله الجميع ..

هنا نقف فالقلوب تختلف .. منها من يقبل المبرر .. ومنها من يسامح ويصفح .. منها من يحمل ويحقد ولكن يظهر شيئا أخرا ويكتم ..

ومنها من يظهر حقده على طريقة انتقام حتى لو اننا بادرنا بلإعتذار .. وكنا فعلا نحس بتأنيب الضمير يجول بداخل نفسنا ..

يمكن لهذه الوصفه ان تنجع .. ويمكن لها ان تفشل .. ولكنها وصفه ناجحه في اغلب الأحياان ..


اجابت حور عما يدور في الوجد..
الا ان الاعتذار لايقدم عليه سوى من كانت نفسه تتغشاها الشجاعه والصدق..
فالجبان لايستطيع المبادرةعلى الاعتذار..
ومهما كانت القلوب الاهم انني ابادر بالاعتذار وان رفضه الطرف الاخر ، ولانجعل اهتمامنا ان يتقبل الطرف الاخر الاعتذار بل علينا ان نبادر عندما نكون نحن من ابتدأ بالغلط وله الحرية في تقبله او تركه..

صباحك ورد د.ساري وربي يسعدك..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 09 / 2009, 27 : 02 AM   #9
د.ساري الرياض 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 36200
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,037
+ معَدل التقييمْ » 254
شكراً: 1
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

د.ساري الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه

شقردي تمام
تسلم وشكرا لمرورك واضائتك الجميله
د ساري الرياض

  رد مع اقتباس
قديم 06 / 09 / 2009, 39 : 02 AM   #10
د.ساري الرياض 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 36200
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,037
+ معَدل التقييمْ » 254
شكراً: 1
تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

د.ساري الرياض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وصفه ناجحه


غزالة الجنوب استاذتي الفاضله
اشكر لك صنيعك كلماتك راقيه واسلوبك كسر حاجز التميز ليرقى الى الابداع
حرفك جميل وغايتك فوق الادراك == تنثر رياحين الوفاء وسط الاخلاص

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ناجحه, وصفه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفه للشعر دمعة رجا   مجلس عائلتي 6 30 / 08 / 2010 01 : 08 PM
وصفه مني ووصفه منك خجل أنُثى   مجلس عائلتي 0 02 / 07 / 2010 19 : 10 PM
وصفه للتنحيف ملكة الاحساس   مجلس عائلتي 3 17 / 02 / 2007 56 : 03 AM
20 وصفه لجمالك بالليمون..... نغمة دلع   مجلس عائلتي 13 16 / 01 / 2007 56 : 01 AM
وصفه لجمالك sasa   مجلس عائلتي 7 11 / 07 / 2001 12 : 08 AM


الساعة الآن 05 : 04 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]