أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية > قناة الوئام الإعلآمي

قناة الوئام الإعلآمي متابعة المستجدات على الساحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 / 09 / 2008, 15 : 11 AM   #1
سديم 
أسطورة الوئام

 


+ رقم العضوية » 79
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 31,478
+ معَدل التقييمْ » 183
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

سديم غير متواجد حالياً

افتراضي إجازة عيد الفطر تبدأ مع إجازة اليوم الوطني .. وتمتد إلى نهاية الخامس من شوال


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن إجازة اليوم الوطني للمملكة هذا العام هي يوم الثلاثاء الموافق 23/9/1429هـ
وبداية عطلة عيد الفطر المبارك هي يوم الخميس الموافق 25 / 9 / 1429 هـ لذلك فإن عطلة عيد الفطر المبارك
هذا العام ستبدأ - إن شاء الله - بعطلة اليوم الوطني يوم الثلاثاء الموافق 23 / 9 / 1429هـ وتمتد إلى نهاية يوم
الأحد الموافق 5 / 10 / 1429 هـ بحيث يكون يوم الاثنين الموافق 1429/10/6هـ هو أول أيام العمل، وذلك حسب
ما جاء في المادة الرابعة من لائحة الإجازات
"إذا وافق اليوم الوطني (يوم الثلاثاء) وكانت عطلة أحد العيدين تبدأ من يوم الخميس فإن عطلة العيد تبدأ من بداية اليوم الوطني"

//

الرياض

\\

.

اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض

 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2008, 06 : 12 PM   #2
حكاية ليل 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 25728
+ تاريخ التسجيل » 20 / 08 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,668
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حكاية ليل غير متواجد حالياً

افتراضي

..

زين يعني بيستفيدون يوم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يسلموو سديم

..

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2008, 09 : 12 PM   #3
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,047
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 210
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي

زين يعني بيستفيدون يوم
بس يوم
لكن على رأي المثل

غنيمة من حميدة بنت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2008, 57 : 05 PM   #4
سديم 
أسطورة الوئام

 


+ رقم العضوية » 79
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 31,478
+ معَدل التقييمْ » 183
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

سديم غير متواجد حالياً

افتراضي

اييه

يوم هذا ماينتهاون فيه ههههـ

حكاية ليل / وافي

الله يعطيكم العافيه
.
.
.

اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض

 

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2008, 05 : 06 PM   #5
دمع الغزال 
ينتظر تأكيد البريد

 


+ رقم العضوية » 30653
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,537
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

دمع الغزال غير متواجد حالياً

افتراضي

//


الله لايجيب 6 / 10 ..


خبر محزن وبنفس الوقت يفرح..


//

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2008, 11 : 10 PM   #6
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

آآآ

آآه يا قلبي !
لا تجيبون طآري الدرآسه !!

يا ناس شلون اعيش بدون ما اداوم شلووون بس !!

حكآيه .. آنتي سآلتي باباكِ على اللي انا قلته !!
يختي اخلصي علينا اسأليه وهاتي الخبر قبل تبدأ السنه !!

..

سدومتي ..
بجد شعللتي قلبي على الدراسه ومسك الكتب

آآ

  رد مع اقتباس
قديم 07 / 09 / 2008, 54 : 11 PM   #7
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,625
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي

سدووم بالله ماوصلك خبر ان الدارسه تبدا بعد الحجنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.
جزيتي خيرا


 

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 09 / 2008, 00 : 12 AM   #8
Mahsoon 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 51
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 11,032
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Mahsoon غير متواجد حالياً

افتراضي

والله أشوف أنها إجازة طويلة جداَ


يعني باقي الدول الإجازة فيها 5 أيام وأشوف انها كثير كمان


(======== يطلب حرش

 

  رد مع اقتباس
قديم 10 / 09 / 2008, 50 : 01 AM   #9
سديم 
أسطورة الوئام

 


+ رقم العضوية » 79
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 31,478
+ معَدل التقييمْ » 183
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

سديم غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههه اذكر الله يا رجال

مو كل سنه بتضبط معهم
.
.
.

اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عاجل غدا السبت 14-4-1432هـ إجازة ملكة الاحساس قناة الوئام الإعلآمي 8 19 / 03 / 2011 40 : 07 PM
يوم تعويضي لموظفي الدولة في إجازة اليوم الوطني الليث الابيض && قناة الوئام الإعلآمي 5 22 / 09 / 2010 23 : 08 AM
الخدمة المدنية : السبت لا يدخل ضمن إجازة اليوم الوطني wafei قناة الوئام الإعلآمي 5 26 / 09 / 2007 34 : 04 PM
إجازة سعيدة ساحة كـرم  نفَحَآت إيمَآنِية 6 24 / 06 / 2004 46 : 11 PM
&& ارفقوا بحالها وعطوها إجازة && بقاياالأمل  ||ترفيه وَمسآبقآت 9 08 / 06 / 2002 11 : 07 PM


الساعة الآن 22 : 09 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]