أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||صدى الملآعب ..

 ||صدى الملآعب .. أخبار الأنديه وكل مايتعلق بالرياضه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 / 11 / 2010, 24 : 01 AM   #1
نواف بن عبدالله 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 51335
+ تاريخ التسجيل » 06 / 10 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 85
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نواف بن عبدالله غير متواجد حالياً

Smi73 السرقه وفضيحة نادي العقد

مقال جميل للكاتب الأتحادي عدنان جستنيه


لماذا أقدم ما يسمى بالاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء على (سرقة) فكرة (نادي العقد) التي أول من تبناها
وطرحها كمشروع لإيجاد منافسة شريفة بين الأندية الآسيوية وفقاً لآلية مبنية على (حقائق) غير مزيفة
وتاريخ (لا يكذب) هو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال إعلان رئيسه محمد بن همام هنا في جريدة "الرياضية"
في العام الماضي وتحديداً في ندوة رمضانية كان هو نجمها الأول؟
ـ هذا هو السؤال (الأهم) الذي من المفترض البحث عن إجابة له قبل الخوض في (معمعة) نادي العقد الذي تم اختياره

وأعلن عن مسماه بالأمس فهذا الذي يريده هذا الاتحاد (الوهمي) سعياً لـ (إشغال) الإعلام الرياضي والرأي العام به
لندور في حلقة مفرغة تذكرنا بـ (نادي القرن) وامتيازات حصل عليها مكتب عنوانه (مجهول)
عبر حفل أطلقت عليه آنذاك (كذبة القرن).
ـ رب سائل يسأل..ما دام أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يبال بهذه (السرقة) ويبادر بالاعتراض والاحتجاج والمطالبة

بمحاكمة تحفظ حقوقه الأدبية والقانونية من (سطو) تعرض له فهذا يعني (موافقته) بأن يتولى
ما يسمى بالاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء مهمة تنفيذ فكرته ونيل لقب (السبق) في القيام بها فلماذا (تشغل) نفسك
بما لا يعنيك ألم تسمع قول المثل القائل (ما دام السيد راضي مالك يا قاضي).
ـ سؤال وجيه وأعتقد أن مسألة الإجابة عليه لا تتطلب منا معرفة موقف (ابن همام) على اعتبار أن موقفه

من هذا الاتحاد الوهمي أوضحه بعقلية (الكبار) من خلال عدم اعترافه بلقب (نادي القرن) وبما يدل ضمنياً وبديهياً
على عدم اعترافه بكل ما يصدر من هذا الاتحاد، فكيف يتقدم بشكوى ضد جهة لو منحها هذا الاهتمام فمعنى ذلك
حقق لها ولغيرها ما يريدون من وجود (شرعي) ولعل عملية (السطو) فيها ما يكفي لإثبات محاولات اتحاد التاريخ والإحصاء
لعله (ينجح) في بلوغ أهدافه مستخدماً كل الطرق والوسائل (الملتوية) التي تحقق له مأربه.
ـ تعالوا أقدم لكم دليلاً آخر على حالة (التخبط) الذي يعيشه ما يسمى بالاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء

وجهود (المستفيدين) لإخراجه من (عزلة) عدم الاعتراف به فهذا هو يختار نفس توقيت حفل إعلان جوائز الاتحاد الآسيوي
لكرة القدم ليعلن عن قائمة (الأفضل) خلال العشر سنوات الماضية ومن بينهم (نادي العقد) وصدق من قال (يلي اختشوا ماتوا)،
وهو يعلن عن سرقته أمام الملأ في يوم كان يتوقع من (الضحية) مشاركته الاحتفال بهذه السرقة عن طريق إعلان
مشترك تضيع فيه حقوق (المؤلف) الأصلي صاحب الفكرة إلا أن المؤامرة (فشلت) بعدما أعلن الاتحاد الآسيوي
تأجيل الإعلان عمن يستحق لقب (نادي العقد) إلى وقت لاحق.
ـ لقد كُشِفت نوايا القائمين على اتحاد غير معترف به من (فيفا) والداعمين له حيث (فضح) التوقيت ومسمى النادي الذي اختاروه

ليحصل على لقب (نادي العقد) حجم الخوف من نيل نادي الاتحاد على هذا اللقب حسب معايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم..
فهل بعد هذه (الفضيحة) يقبل نادي الهلال وجماهيره الواعية بلقبين من جهة (تسطو) على حقوق الآخرين (وعلى عينك يا تاجر)؟!.

الرابط
http://www.arriyadiyah.com/view-arti...d=50414&type=w

 

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 11 / 2010, 11 : 02 AM   #2
ابورائد الجابري 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 48683
+ تاريخ التسجيل » 02 / 04 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,204
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ابورائد الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السرقه وفضيحة نادي العقد

نواف ابن عبدالله اول مره اكتب في منتدى الرياضه ولكن ماشالله تبارك الله احب المواضيع الي تطرح بهذه الجوده

وعلى شانك كتبت هنا تحياتي لك

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 11 / 2010, 00 : 12 PM   #3
المتهور 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24998
+ تاريخ التسجيل » 29 / 07 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,008
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

المتهور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السرقه وفضيحة نادي العقد

نواف بن عبدالله

يسعد لي صباحكـ ياقمـر

من ناحيـة مواضيـع الألقاب الوهميـه وخروجها بالفتره الأخيرة
تؤكد خلل يحاولون بقدر الإستطاع تغطيته بألقاب (مشتراه) وهو بئي حاقه مش مشتراه
إتضـح أن هناكـ مستفيد واحد وأن هناكـ جهه واحده تدعـم
وأن هناكـ جهه ناقله تحتفل بــ هذا الإنجاز وهناكـ وسيط يشتري الجوائز ويجهز مأدبة العشاء !! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فــ لو تكلمنا على الأحقيـه حتما سيتغير المسمى


ويسعدلي صبااحكـ

::

::

 

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 11 / 2010, 42 : 01 PM   #4
نواف بن عبدالله 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 51335
+ تاريخ التسجيل » 06 / 10 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 85
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نواف بن عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السرقه وفضيحة نادي العقد

هلا وغلا باالغالي /
ابو رائـــــد

أكبر فخر للناس انك من الناس ................ واكبر فخر للأرض ممشاك فيها

منتدى الرياضه كله منور بطلتك ماهوب موضوعي بس

لاهنت ياابورائد على تشريفك

************************************************** *
حبيبنا المتهور ( المتنوّر )

انا استغرب من يتشدق بالمثاليه ويستشهد بالآيات ومسوي انه اكوس واحد بالدنيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولاطلعت الألقاب الوهميه المشتراه وهدايا البانوراما على المذيعين والبرقيات الجوابية ووووو الخ الا في عهده
لكن اللي اختشوا ماتوا
وفعلا ......... العالميــــــــــــــــــة صعبــــه قويـــــــــــــــــة ..........

شاكر مرورك ولاتحرمنا من طلتك البهيه

 

  رد مع اقتباس
قديم 01 / 12 / 2010, 29 : 05 PM   #5
وحيد الشرقيه 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24110
+ تاريخ التسجيل » 23 / 05 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,431
+ معَدل التقييمْ » 266
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

وحيد الشرقيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: السرقه وفضيحة نادي العقد

.
//
.

العالميه صعبه وقويه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسعد لي مساك نواف
.
//
.

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السرقه, العقد, نادى, وفضيحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجنون خله و السرقه سديم  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 30 19 / 02 / 2009 47 : 11 AM
( ومن شر النفاثات في العقد ) الشافعي  نفَحَآت إيمَآنِية 5 26 / 05 / 2006 08 : 06 PM
(أحلى من العقد ) تودعكم دخوووووووون  بوحْ الشعِر والنثر .. 6 10 / 11 / 2001 00 : 06 PM


الساعة الآن 43 : 04 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]