أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 / 01 / 2002, 12 : 04 AM   #1
blue 
وئامي مميز

 


+ رقم العضوية » 750
+ تاريخ التسجيل » 30 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 364
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

blue غير متواجد حالياً

1200 شاب تركي يتبارون للفوز بقلب حسناء يابانية

قامت شركة قناة «يابان نيبون تي. في» بطرح فكرة مسابقة: من يرغب في الزواج بشاب تركي؟ فتقدمت 600 فتاة يابانية للمشاركة فيها، حيث قامت الشركة باختيار كوني ناكازوني، كأجمل فتاة يابانية مرشحة للزواج من أحد الشباب الأتراك. وقد رافقته فرقة التصوير التلفزيونية إلى إسطنبول من أجل تصوير مشاهد اختيار ناكازوني للشاب المحظوظ.

واصطف منذ الصباح الباكر أكثر من ألف ومائتي شاب على بوابة كازينو «آلماداغ» لخوض معركة الاختيار التي بدأت في الساعة العاشرة من صباح أمس ويحمل كل واحد منهم أحدث وأجمل صورة شخصية له ويأمل في «انفتاح باب المستقبل السعيد له» نتيجة المشاركة في هذه المسابقة التي ستعلن نتائجها بعد يومين.

وقد أدلى معظم المشاركين في هذه المسابقة بآرائهم وآمالهم وطموحاتهم حول عروس المستقبل والإقامة في اليابان وتكوين عائلة سعيدة مع العمل التجاري المثمر. وكان من أطرف ما ذكره أحد المشاركين وهو سنان اوزدمير (22 عاما) بأنه إذا استطاع الفوز بقلب الفتاة اليابانية، فإنه سيقوم بإنشاء سلسلة مطاعم «شاورما» على غرار مطاعم «ماكدونالدز» باعتباره أحد أساتذة (أسطوات) هذه الأكلة الشرقية المعروفة.

ربما يندهش البعض إذا قرأ مثل هذه الأخبار كما اندهشت أنا واندهش كثيرون قبلي ولكن الخبر حقيقي ،وسر اندهاشي واندهاش الكثيرين ليس في سلوك الفتاة اليابانية ومسئوليها فهم أولا وآخرا من أمة لا تؤمن بالله واليوم الآخر ولم تذق يوما طعم الدين الحق،ولكن اندهاشي واندهاشكم أن يحدث ذلك في أمة الإسلام وفي بلد كان يوما مركز الخلافة وقائد العالم بأسره ليس هذا فحسب ولكن في مثل هذا الوقت الذي يفترض أن يكون تنافسهم فيمن يفوز بالحور العين في ساحات الشهادة والكرامة ولكن ماذا ننتظر من أمة أصبح جهادها ومجدها بطولة كرة ، ونجومها وقدواتها لاتتألق إلا في السينما والمسرح ؟!

أنقل لكم هذا الخبر وأنا قد رأيتهم بأم عيني في مدينة أسطنبول عندما كنت هناك بعد عيد الفطر مباشرة ، وكيف كانوا يتاهفتون على الحدث، والله المستعان.

أنتهى .............................!

يا مسافر للجفا والوصل يبكي عليك
وين عهدك بالوفاء للخفوق اللي يبيك
يا مسافر للجفا
لي جناح ولك جناح ولانطير الاسوى
اسقني عذب القراح لي زمان اشرب هوى
يا مسافر للجفا يا بــــblueــــلــــو

 

  رد مع اقتباس
قديم 30 / 01 / 2002, 49 : 05 AM   #2
الــدب القطبي 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 1701
+ تاريخ التسجيل » 30 / 12 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 263
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الــدب القطبي غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

أخوي الغالي الله يستر عليهم هذولا مهزله.

أخوك:
الدب القطبي



ncbbank@hotmail.com


 

  رد مع اقتباس
قديم 30 / 01 / 2002, 42 : 09 AM   #3
عاشقة البحر 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 560
+ تاريخ التسجيل » 01 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,391
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عاشقة البحر غير متواجد حالياً

افتراضي

يالله يا اخ بلوونقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا حال الامه اللي كانت مركز الخلافة وقائد العالم
شوف الناس الحين شو هامها
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاحول ولا قوة الا بالله...
الله يهدي الجميع
شكرا لك على هالموضوع اخوي

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 02 / 2002, 43 : 06 AM   #4
Mahsoon 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 51
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 11,032
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Mahsoon غير متواجد حالياً

افتراضي

يقول المثل



عــــــــش رجبــــــــــاً , ترى عجباً



تركيا من منارة الخلافة الإسلامية إلى أقوى حليف لإسرائيل في الشرق الأوســـــــــــــــط




شكراً بلوو

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عملاق التنظيف CCleaner 2.34.1200 Click Soft منتدى برامج الكمبيوتر 0 26 / 07 / 2010 15 : 10 PM
بأصير يابانية غزالة الجنوب  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 4 21 / 04 / 2009 18 : 04 PM
عش بقلب ... وابتسم بقلب ... و سامح بقلب .... سديم  ملتقى الأصدقاء 25 03 / 07 / 2007 22 : 07 PM
حسناء جزائرية تثير غيرة المصريات امير الليالي  ملتقى الأصدقاء 3 23 / 05 / 2004 22 : 02 AM
أنثى حسناء قمرية أمير الجنوب  بوحْ الشعِر والنثر .. 2 08 / 02 / 2003 47 : 11 PM


الساعة الآن 37 : 02 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]