أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية > قناة الوئام الإعلآمي

قناة الوئام الإعلآمي متابعة المستجدات على الساحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 / 05 / 2012, 27 : 01 AM   #1
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,625
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

تقدّم رجل بريطاني لخطبة امرأة طعنته بسكين بظهره،
وذلك في قاعة المحكمة التي أصدرت بحقها حكماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية إن تيفاني بيلي "32 عاماً"، قامت بطعن غريغوري تود "48 عاماً"،
بسكين مطبخ في شقتها في مدينة هيسي في مقاطعة يوركشاير الغربية.

وأشارت إلى أن تيفاني اعترفت في جلسة سابقة أمام محكمة التاج في مدينة هال،
بجرم إلحاق ضرر بدني جسيم بنيّة التسبب بأذى.

وأضافت أن غريغوري، الذي يعمل رئيس طهاة، أحضر خاتم خطبة إلى محكمة التاج بأمل أن تخلي سبيل تيفاني،
وأعلن لاحقاً أنه قبل الحكم الذي أصدرته المحكمة بإرسال تيفاني إلى السجن.

ونسبت إلى غريغوري قوله إن "قاضي المحكمة لم يسمح له برؤية تيفاني في غرفة الإحتجاز ليعرض عليها خاتم الخطبة،
وسينتظر ليزورها في السجن ليقدم لها الخاتم ويتقدم لخطبتها".


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله لايبلانا


 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 05 / 2012, 58 : 01 PM   #2
حووور 
ღ ๓ś.Ġąlǎ U.ą.ē ღ

 


+ رقم العضوية » 41846
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,015
+ معَدل التقييمْ » 780
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حووور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

هههههههههههههههههههههههه


هذا الحب ولا بلاش..

ذبحته ولا تاب ..

اصلا اهي كانت تتأكد من حبه لها بس .. يعني مو جريمة .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مك مك متاكده انه م من اصدقائج .. ؟؟





"إهداء من أحبابي أعضاء الوئام""مبدعة الوئام"

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 05 / 2012, 06 : 02 PM   #3
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,037
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 210
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

..............

...

اكيد اعجبته بشجاعتها
ودام انها شجاعه تستاهل من يخطبها

مو حريم اليوم اللي قليل منهم من تقدر تدافع عن نفسها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 05 / 2012, 57 : 05 PM   #4
رحـــــــــيل 
مدير منتدى الشعر والأدب

 


+ رقم العضوية » 53475
+ تاريخ التسجيل » 30 / 07 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,584
+ معَدل التقييمْ » 931
شكراً: 16
تم شكره 8 مرة في 8 مشاركة

رحـــــــــيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

كفوووو يا تيفاني

عندي خبرهم << ارحمينا
قالت له ترى اذا ماخطبتني بأزيدك
مسكين مابيده شئ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..............

...

اكيد اعجبته بشجاعتها
ودام انها شجاعه تستاهل من يخطبها

مو حريم اليوم اللي قليل منهم من تقدر تدافع عن نفسها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

أجل استعدوا بنشن هجمه عليكم
يمكن ننخبط قصدي شسمه ننخطب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة << دعابه دعابه

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 05 / 2012, 46 : 07 PM   #5
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةصدق المثل الي يقول ومن الحب ماقتل مثل ماقلتي الله لايبلاانا شكراً ملكه ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 05 / 2012, 00 : 09 PM   #6
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,588
+ معَدل التقييمْ » 1325
شكراً: 16
تم شكره 71 مرة في 64 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

ما أظنك صاحي يا قريقوري

الحين بغت تذبحك وأنت على الشاطئ،
أجل وش تبي تسوي فيك إذا دخلت السجن . . أقصد القفص

أنا لو هاوشتني بس، يعني كلام بدون سكين . . كان أترك لها البلد بكبره >> منتهى الشجاعة

مشكورة اختي غزالة على هذا الخبر اللي يُظهر "عدوان" بعض الناس اللي ينقال عنهم أنهم "الجنس اللطيف" على الرجال الأبرياء الحليلين.

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 05 / 2012, 21 : 11 PM   #7
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,418
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

ههههههههه
طعنه وماتاب
يعني مجنوووون ثاني
ملوووكه سلمت يالغاليه ..

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 05 / 2012, 37 : 12 AM   #8
حووور 
ღ ๓ś.Ġąlǎ U.ą.ē ღ

 


+ رقم العضوية » 41846
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,015
+ معَدل التقييمْ » 780
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حووور غير متواجد حالياً

Icon10 رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 12 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكورة اختي غزالة على هذا الخبر اللي يُظهر "عدوان" بعض الناس اللي ينقال عنهم أنهم "الجنس اللطيف" على الرجال الأبرياء الحليلين.



ويييييييييييييييييييي ..



مك مك .. صرتي غزاله .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



::


وييييييييييي


ههههههههههههههههههههههههههه


لا هالمره قويه يا عبدالله .. عاد حليلين ههههههههههه..

تكفى لا تدااافع .. ترى الدفاع بآآطل ..

يقآآل ان مك مك قصت عليك بنوع حشيش مغشوش .. هههههههههههههههههههههههههههه .. جزاتكم .. قلت لكم تعالو انا ابيع لكم ..


ما رضيتو ..

اكلوها الحين.. إذا من اولها مك مك صارت غزاله ... اجل الرجال الحليلين عرفنا معناها ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





ههههههههههههههههههههه انت قلت مو انا ..
انا بس اوضح الصووره





"إهداء من أحبابي أعضاء الوئام""مبدعة الوئام"

 

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 05 / 2012, 42 : 12 AM   #9
حووور 
ღ ๓ś.Ġąlǎ U.ą.ē ღ

 


+ رقم العضوية » 41846
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,015
+ معَدل التقييمْ » 780
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

حووور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مو حريم اليوم اللي قليل منهم من تقدر تدافع عن نفسها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...



لا يا رحيل ما اضن ينفع معاهم .. هههههههه

(( شوفي الستخدم أعلاه ششنو كاتب )) >> هاذي ثاني ضحيه من ضحايا حشيش ملووكه ..

اجل دفاع عن النفس هاه ..



وخرو

وخرووووو


شكلي بتبرى منكم .. بصادق جون سينا .. جوود يعلمني لكمتين مني .. ضربتين مناك ..

طعنتين بالبطن .. وشق ظهر ..

وقطع رووس ..و بتر أيادي ..


يعني تسذا ..

هاه من يخاوي ؟؟؟





"إهداء من أحبابي أعضاء الوئام""مبدعة الوئام"

 

  رد مع اقتباس
قديم 03 / 05 / 2012, 56 : 07 AM   #10
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,588
+ معَدل التقييمْ » 1325
شكراً: 16
تم شكره 71 مرة في 64 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بريطاني طعنته اِمرأة بسكين .. فطلب يدها في المحكمة !

على رأسي ملوكه وغزاله والجميع

اعتذر لك اختي ملكة الاحساس على هذا الخطأ منّي،
واعتذر لك أختي غزالة برضه،

أمّا أختنا حور فموعدنا معك إن شاء الله عند موظف الاستقبال في فندق التقوى،

دمتم بحفظ الله.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحكمة, اِمرأة, بريطاني, بسكين, يدها, فطلب, طعنته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نمساوي ينحر زوجته بسكين المطبخ !!!!!!!! ملكة الاحساس قناة الوئام الإعلآمي 14 16 / 03 / 2008 20 : 01 AM
تسكين..! الشّريف أديب  بوحْ الشعِر والنثر .. 16 28 / 03 / 2007 14 : 07 PM
حيوانات مظلومة في المحكمة لولوة الغامدي  || اوْرآق مُلَوَنة .. 14 11 / 07 / 2004 40 : 12 AM
لمسة يدها... سلاش  بوحْ الشعِر والنثر .. 3 20 / 09 / 2002 06 : 12 PM


الساعة الآن 57 : 03 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]