أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 / 04 / 2002, 57 : 02 PM   #1
صقر2000 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 1985
+ تاريخ التسجيل » 29 / 01 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 82
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

صقر2000 غير متواجد حالياً

افتراضي أب يغتصب إبنته

أب يغتصب إبنته
هذه القصة يرويها طبيب في أحد المستشفيات يقول أن هناك بنت عمرها ما بين 17 - 19 سنة
>وكانت حالتها مره مؤثره حيث كانت فيها كسور وكدمات ومخوش واشياء الله لا يوريك ، وطبعاً البنت في غيبوبه قامت بعد يومين وللامانه الطبيه اول من يكشف عليها بعد ما صحة من الغيبوبه الطبيب المختص ويقول صديقي انا كنت معه ، سألها الطبيب سلامات سلامات وش اللي صار لك ؟؟ قالت هاه .. وهي تسحب الشرشف حق السرير وتغطي جسمها وترتجف وتتلفت حواليها والخوف مالي عيونها قالت : وين ابوي ..؟! قال الطبيب : راح يجيك انشاء الله في وقت الزيارة. قال : وهلحين علميني وش القصه كيف جتك هالاصابات قعدت البنت تفكر شوي وعيونها تروح يمين وشمال قالت : طحت من الدرج . قال الطبيب بس الاصابات اللي عندك ما تدل انك طحتي من الدرج . عاد تخبرون الاطباء ابخص ويعرفون هالامور . المهم بعد الحاح من الطبيب لمعرفت الاسباب او ترك الامر للشرطة اضطرت البنت بافشاء السر للطبيب بعد ان اخذت عليه عهد انه ما يبلغ الشرطه او ابوها . قالت ان ابوها يتعاطا المسكرات وانه كل ما سكر جاها في غرفتها ويحاول انه يغتصبها وكانت هالمحاولات كثيرة ولكن بستر الله كانت البنت تعرف التوقيت لجيت ابوها وتغلق الباب عليها ، وفي يوم من الايام كانت البنت في سطح البيت تنشر الغسيل وفجاءه ، الا وابوها وراها يحاول يمسكها صرخة البنت من الروعه وراحت تركض في هالسطح وابوها سكران وفاقد للوعي ويركض وراها وهو يترنح . المهم البنت حاولت تتخلص منه قفل باب السطح يعني ناويها والعياذ بالله المهم وفي قمت الحيره زي ما يقول المثل (ان رفعتها للشراب وان طمنتها للحيه) قامت البنت قالت لابوها ترا ان قربت مني ابي ارمي روحي من السطح واموت، طبعاً الأب بدون مبالات هجم على البنت ورمت البنت روحها من السطح وسار اللي سار ، بس للمعلوميه هذه القصه حقيقيه جداً جداً جداً ، وهذا ان دل على شئ فأنما يدل على الاتي:-
>أولا : المخدرات ومخاطرها
>ثانيا : الانحراف الاخلاقي لمتعاطي المخدرات
>ثالثاً : البعد عن الله عز وجل وهو أعظم هذه الأسباب
>
>والسلام خير ما ينتهى به الكلام

اتق شر من أحسنت إليه

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 04 / 2002, 32 : 07 PM   #2
بنت عنيزة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,189
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت عنيزة غير متواجد حالياً

افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله..

شيء يضيق الصدر..

يعيطك العافيه اخوي صقر 2000

مهما يطل ليل الأسى فلسوف يقهره الضياء...
ولكل ضيق مخرجا..ولكل معضلة دواء..
ستعود أمتنا لمصحفها الذي يشكوالجفاء..
وترى قوافل امتي تمضي على درب العطاء..
ابذل يديك لأجلها واجار لقومك بالدعاء..
واشحذ جهودك مخلصا..والله يحكم مايشاء..
وإذا انقضت آجالنا..سيطيب في غدا اللقاء..

اسال الله العلي العظيم أن يعجل بنصر الإسلام والمسلمين..وان يجمعنا جميعا في جنات النعيم



 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 04 / 2002, 52 : 10 PM   #3
عاشقة البحر 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 560
+ تاريخ التسجيل » 01 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,391
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عاشقة البحر غير متواجد حالياً

افتراضي

لاحول ولاقوة الا باللهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعينها ويهدي ابووها

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يافضيحتاه .. ياالله (( اب يغتصب ابنته ويعينه شقيقه وفي مكة المكرمة )) altaaj قناة الوئام الإعلآمي 2 06 / 07 / 2006 44 : 11 PM
أب يغتصب بناته ..اب يغتصب بناته ..اب يغتصب بناته ؟؟؟؟؟؟؟!! دموع الحنين  || اوْرآق مُلَوَنة .. 10 11 / 01 / 2004 02 : 03 PM
اب يغتصب ابنته؟؟ هيكل عظمي  || اوْرآق مُلَوَنة .. 9 29 / 12 / 2001 47 : 11 PM


الساعة الآن 38 : 03 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]