أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 / 07 / 2009, 41 : 05 PM   #1
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..


بسم الله الرحمن الرحيم
في قديم الزمان..
حيث لم يكن على الأرض بشر بعد
كانت الرذائل والفضائل تطوف العالم معا
وتشعر بالملل الشديد ذات يوم..
وكحل لمشكلة الملل المستعصية
اقترح "الإبداع" لعبة
وأسماها الاستغماية .. أو الطميمة
أحب الجميع الفكرة
وصرخ "الجنون":
أريد أن أبدأ.. أريد أن أبدأ
أنا من سيغمض عينيه
ويبدأ العدّ..
وأنتم عليكم مباشرة الاختفاء
ثم أنه اتكأ بمرفقيه على شجرة وبدأ
واحد... اثنين.... ثلاثة
وبدأت الفضائل والرذائل بالاختباء
وجدت "الرقة" مكانا لنفسها فوق القمر
وأخفت "الخيانة" نفسها في كومة زبالة
دلف "الولع" بين الغيوم
ومضى "الشوق" إلى باطن الأرض
"الكذب" قال بصوت عال:
سأخفي نفسي تحت الحجارة
ثم توجه لقعر البحيرة
واستمر "الجنون":
تسعة وسبعون... ثمانون.... واحد وثمانون
خلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل تخفيها
ما عدا "الحب"
كعادته.. لم يكن صاحب قرار...
وبالتالي لم يقرر أين يختفي
وهذا غير مفاجئ لأحد...
فنحن نعلم كم هو صعب إخفاء الحب
تابع "الجنون": خمسة وتسعون....... سبعة وتسعون
وعندما وصل "الجنون" في تعداده إلى: مائة
قفز "الحب" وسط أجمة من الورد.. واختفى بداخلها
فتح "الجنون" عينيه.. وبدأ البحث صائحا":
أنا آت إليكم.... أنا آت إليكم
كان "الكسل" أول من أنكشف...لأنه لم يبذل أي جهد في إخفاء نفسه..
ثم ظهرت "الرقّة" المختفية في القمر..
وبعدها.. خرج "الكذب" من قاع البحيرة مقطوع النفس..
وأشار على "الشوق" أن يرجع من باطن الأرض..
وجدهم "الجنون" جميعا".. واحدا بعد الآخر
ماعدا "الحب"..
كاد يصاب بالإحباط واليأس.. في بحثه عن "الحب"... حين اقترب منه "الحسد"
وهمس في أذنه:
"الحب" مختف في شجرة الورد
التقط "الجنون" شوكة خشبية أشبه بالرمح.. وبدأ في طعن شجيرة الورد بشكل
طائش
ولم يتوقف إلا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب
ظهر "الحب".. وهو يحجب عينيه بيديه.. والدم يقطر من بين أصابعه
صاح "الجنون" نادما": يا الهي ماذا فعلت؟
ماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك البصر ؟
أجابه "الحب": لن تستطيع إعادة النظر لي... لكن لازال هناك ما تستطيع
فعله لأجلي كن دليلي
وهذا ما حصل من يومها يمضي "الحب الأعمى"... يقوده "الجنون"



مما رآآآق

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 07 / 2009, 10 : 08 PM   #2
القناص 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 41880
+ تاريخ التسجيل » 19 / 02 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 96
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

القناص غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

مي

كم انتي رائعه في خواطرك

معك حق في ماكتبتي وابدعتي

يشرفني ردي عليك ومروري من هنا

تحياتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 27 / 07 / 2009, 04 : 11 PM   #3
الدلع شرقاوي 
شيخة الوئام

 


+ رقم العضوية » 28903
+ تاريخ التسجيل » 06 / 01 / 2007

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,227
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الدلع شرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

واخيرا عرفت معنى المثل

اللي يقول ..

الحب عمى وقاايده مجنون

يسلم لنا ذووقك يامي من جد سطووور ولا اروع يالغلا

يسعدها الباري

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 48 : 02 AM   #4
فلورندا 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 20141
+ تاريخ التسجيل » 22 / 08 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 594
+ معَدل التقييمْ » 616
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

فلورندا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

ياي
ياســــــــــــــــــلام عليك يامي عن جد إنتي بونيه مزبوطه بونيه كويسه بونيه منتازه
ذوقك رائع لالالامجنون
من وين لك كل هالذوق
مواضيعك غير إلاكلس على بعضس غير
إيه الحين عرفت معنى المثل إلي يقول
ذوووق وتقوده مي
يابطه تشكررات كثيررات
وتسلم يمينك

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 07 : 03 AM   #5
عازف الإيقاع 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38204
+ تاريخ التسجيل » 18 / 08 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,214
+ معَدل التقييمْ » 805
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

عازف الإيقاع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

رائع ماكتبتي

كلك ذوق

يسعدك ربي

 

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 02 : 08 PM   #6
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال هجرك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مي

كم انتي رائعه في خواطرك

معك حق في ماكتبتي وابدعتي

يشرفني ردي عليك ومروري من هنا

تحياتي

وجودك أروع خيو

ولكنها ليست من خواطري
راقت لي ونقلتها لكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 04 : 08 PM   #7
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع شرقاوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واخيرا عرفت معنى المثل

اللي يقول ..

الحب عمى وقاايده مجنون

يسلم لنا ذووقك يامي من جد سطووور ولا اروع يالغلا

يسعدها الباري
والله حتى انا يادلع
ماعرفته الا بعد ماقريتها

وذووقك ياعسل
وانتي الاروع واللهي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 06 : 08 PM   #8
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياي
ياســــــــــــــــــلام عليك يامي عن جد إنتي بونيه مزبوطه بونيه كويسه بونيه منتازه
ذوقك رائع لالالامجنون
من وين لك كل هالذوق
مواضيعك غير إلاكلس على بعضس غير
إيه الحين عرفت معنى المثل إلي يقول
ذوووق وتقوده مي
يابطه تشكررات كثيررات
وتسلم يمينك
يالبى كلك يافلورندا
تسلميلي اوي يابطه البطات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احرجتيني يابت
تسلمي واللهي
والذذؤؤق ذؤؤؤقك انتي

دمتي ..

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 07 / 2009, 07 : 08 PM   #9
:: me :: 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 43335
+ تاريخ التسجيل » 21 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,395
+ معَدل التقييمْ » 1757
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

:: me :: غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الإيقاع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع ماكتبتي
كلك ذوق
يسعدك ربي
واللهي نقلته نقلته ياعزوووف
ولم اكتبه
بس كلك ذووووق

  رد مع اقتباس
قديم 29 / 07 / 2009, 37 : 12 AM   #10
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: :: الحب والجنون :: مما رآآق لي جدآآ ..

ذكرتني كلماتك بـ المقولة



[motr1]من جن بـ الحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهومجنون[/motr1]
كل الشكر أختي

تحياتي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, جدآآ, رآآق, والجنون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الغيره والجنون شعره ماذا لو قطعت؟؟! فلورندا  || اوْرآق مُلَوَنة .. 5 12 / 02 / 2010 47 : 09 PM
؛؛{الحب والجنون}؛؛ عابر511  ||ترفيه وَمسآبقآت 2 19 / 02 / 2009 39 : 05 AM
بين العقل والجنون .....معلقه الطائر المهاجر  بوحْ الشعِر والنثر .. 4 06 / 02 / 2004 00 : 11 AM
اتعلم يا سيدي.. ما قمة الحب.. والجنون..؟؟ حايــــــرة  بوحْ الشعِر والنثر .. 21 02 / 02 / 2002 07 : 09 PM
عضو جديد يحمل إليكم كل الحب والوفاء الســــيف  بوحْ الشعِر والنثر .. 16 19 / 05 / 2001 13 : 11 AM


الساعة الآن 05 : 05 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]