أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 / 09 / 2011, 30 : 08 AM   #1
غـــلا 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 53629
+ تاريخ التسجيل » 27 / 08 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,942
+ معَدل التقييمْ » 449
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

غـــلا غير متواجد حالياً

افتراضي لكل زمان جواب ...

لكل زمان جواب ....



المثل يقول لكل زمان دولة ورجال


وهذه القصة تقول ايضا


ان لكل زمان جواب



سأل استاذ الرياضيات التلميذ :
اذا كنت تصطادالطيور
واطلقت على شجرة
كان عليها عشرة عصافير


, فاطلقت بندقيتك عليها ,
فأصبت ثلاثة منها ,


كم يبقى على الشجرة :؟!


أجاب التلميذ :
المسألة بسيطة جدا ....
يبقى سبعة عصافير !!!


سخر الاستاذ من إجابته قائلا:


يبدوا انك تتقن الحساب جيداً
لكنك لست ماهرا في صيد العصافير ...!!!!!!


فهل تظن أن العصافير ستبقى على الشجرة
بعد سماع الرصاص ؟!


أجاب التلميذ بدون تردد :


لكنني يا أستاذ قد استعملت بندقية
كاتمة للصوت .


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اذا للمسألة اكثر من جواب منطقي
فلنحترم وجهة نظر الاخرين

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جواب, زمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندكم جواب؟ يارا  ملتقى الأصدقاء 9 18 / 10 / 2003 40 : 11 PM
بنت لها خمس خوات alteneen منتـدى الألغـاز 0 26 / 02 / 2002 50 : 06 AM
أسماء الشهور من زمان زمان ابو نورة  || اوْرآق مُلَوَنة .. 1 10 / 01 / 2002 56 : 01 AM
والله زمان يا هوى زمان المهم  ملتقى الأصدقاء 8 26 / 06 / 2001 37 : 09 PM
س0000000000000 جواب الســــيف  بوحْ الشعِر والنثر .. 7 03 / 06 / 2001 20 : 01 AM


الساعة الآن 50 : 04 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]