أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات التقنية والإبداع >  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي

 || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي عرض الصور التشكيلية والفوتوغرافية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 / 12 / 2010, 17 : 08 AM   #1
التوليب 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 50198
+ تاريخ التسجيل » 07 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,616
+ معَدل التقييمْ » 610
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

التوليب غير متواجد حالياً

افتراضي صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

حصان حب يقلد النعامة ولكنـ ..... بصورة مطورة هاه

الصورة من عندي والتعليق أتركه ليكم .......





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





ههههههههههههههههههههههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 12 / 2010, 52 : 05 AM   #2
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,625
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

ههههههه
ياعمر الشقا بس
..
..
يسعدك ربي توليب

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 12 / 2010, 55 : 05 AM   #3
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,033
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 210
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

..............

...

زمان كان الغراب يحاول يقلد الحمامه
والآن حتى الحصان صار يقلد ! والله اني احسبه عاقل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



شكراً التوليب


...

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 12 / 2010, 10 : 06 PM   #4
التوليب 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 50198
+ تاريخ التسجيل » 07 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,616
+ معَدل التقييمْ » 610
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

التوليب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

ههههههههههههه
حياكم
تسلموو عالمرور

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 01 / 2011, 54 : 07 PM   #5
خلف الجابري 
مدير المنتدى

 


+ رقم العضوية » 42689
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,454
+ معَدل التقييمْ » 927
شكراً: 1
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

خلف الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حصان حب يقلد النعامة ولكنـ ..... بصورة مطورة هاه

الصورة من عندي والتعليق أتركه ليكم .......





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه يرج بليسك يالتولييب..

ياشين السرج على الحصان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ضحكنا الله لايبلانا لايكون بكرا نحصل ملكه تقلده ومتعلقه بشجره هههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 01 / 2011, 26 : 10 PM   #6
تالين 
" كاتبة ومصممة "

 


+ رقم العضوية » 47621
+ تاريخ التسجيل » 03 / 02 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,716
+ معَدل التقييمْ » 773
شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

تالين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

.
.

هذي اللقافه وماتسوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع اني احب الخيول رحمته كثير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكله في البدايه كان واقف ومن التعب جلس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكوره توليب على الصوره

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 01 / 2011, 17 : 12 AM   #7
الحجاج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 62
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,570
+ معَدل التقييمْ » 518
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحجاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي التوليب ......... روووعة الصورة وحلوة وتجنن

بس ما اصدق الحصان يعمل كدا ....اكيد احد لعب بعقله .....
وانتم اكيد عارفين مين !!!!!

اكتر شي شدني لموضوعك التوليب هو عنوان الموضوع ....
من زمان ما سمعت المثل الي يقول : تقليد الأعمى يضر

!!!!!!!

رغم اني كنت كتييييير اردده

تسلمي التوليب

الحجاج

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 01 / 2011, 35 : 10 PM   #8
التوليب 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 50198
+ تاريخ التسجيل » 07 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,616
+ معَدل التقييمْ » 610
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

التوليب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صدق مين قال تقليد الأعمى يضر

حياااااااااااكم نورتو متصفحي بمروركم

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأعمى, تقليد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأغلى في العالم!!!! BLAZE  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 4 23 / 08 / 2008 29 : 08 AM
طريقة معرفة جوالك أصلي ولا تقليد !! فيولتا  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 6 10 / 03 / 2006 41 : 08 PM
جوالك اصلي و لا تقليد !!! Mahsoon  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 2 09 / 07 / 2003 21 : 08 AM
تقليد الغــــــرب عندنا اصبح كارثه... مخاوي القمري  || اوْرآق مُلَوَنة .. 5 28 / 11 / 2002 25 : 05 PM
أسأل.....الأعمى... بنت اهلي  بوحْ الشعِر والنثر .. 10 27 / 04 / 2001 19 : 05 PM


الساعة الآن 32 : 04 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]