أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الادبية >  بوحْ الشعِر والنثر ..

 بوحْ الشعِر والنثر .. للشعر الفصيح والشعبي والنثر " المنقول "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 / 12 / 2005, 11 : 06 AM   #1
عازف الناي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 14038
+ تاريخ التسجيل » 06 / 10 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,073
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

عازف الناي غير متواجد حالياً

افتراضي يجونك ناس والدنيا معاك ريال تسوى ريال = وأجيك ولا معاي إلا قصايد حب منثوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي الغالين في وئامنا العزيز
أعتذر عن الغياب في الأيام الماضيه وذلك لظروف صحيه بسبب تغيرات الأجواء والحمد لله بعد زوال ذلك أعود لأعتذر منكم ولكم وأشارككم بهذا الإختيار الذي أتمنى أن ينال إستحسانكم:-
وهي قصيدة للشاعر المبدع /محمد الدحيمي
تقهويتك وله لوما تقهويتك بصفر دلال = تهيلتك هواجيس وقصائد حب منثوره
أهيجن لك بطرقٍ غار من مسحوبه الموال = حديت أغلى مغاتير الغرام وجتك منحوره
تذكرت الجديل اللي تموّج كنّه الشلال = وخدٍ يجهر البدر بسناه ويجرح غروره
وطهور الرمش يرسم له على الوجنه غطى وظلال = وإذا سلهم يجرِّحه النعاس وينقض طهوره
حبيبي ما بقى للشعر شيٍ يوصف وينقال = إليا أختال الحَوّرْ بعيون مفضوحه ومستوره
سحرني كلّ شيٍ فيك والسحر أغلبه قتال = وتماديت وذنوب السحر في القرآن مذكوره
حبيبي عاشقك معذور والله لو يجيه هبال = إليا صار العشق شيخ يسير العاشق بشوره
أحبك أيه احبك ياغنى عمري وراس المال = لك بقلبي بساتين ومشاتل حب ممطوره
لطيفك من سموم القيض في عين الوله مقيال = وإذا قصّرت يعذرني ترى كل(ن) وميسوره
أهلّي بالجروح أللي غدا صدري لها مدهال = وأقلّطها بروحٍ من رداة الحظ مقهوره
وأداري حيرة العبرة وأكابر وأقهر العذال = وإذا طرّوك قدامي نخيت وقلت أخو نوره
أنا والله لزومات العواذل والرجال رجال = وهل الأمثال قالوا يبخص القناص بطيوره
ماحد يقدر يعلّق في خيوط العنكبوت جبال = ماحد يقدر يهدّ ديار لك بالقلب معموره
يجونك ناس والدنيا معاك ريال تسوى ريال = وأجيك ولا معاي إلا قصايد حب منثوره

وتقبلوامني أرق وأجمل التحايا؛؛

يا عازف الناي صوته هز وجداني = داعب شرايين قلبي والصدى زفه
حسبي عليك أنت يا عزافه الجاني = كل السبب من نفسك ويدك والشفه
تنفث بجوفه يغــني وجــد والحاني = لمسامر أصل النقا والطهر والعفه
وداني أهـناك مـدري وين ودانــي = بس الأكيد أنه أبحر بي على شفه

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 12 / 2005, 54 : 06 AM   #2
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,066
+ معَدل التقييمْ » 9659
شكراً: 210
تم شكره 48 مرة في 46 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي

..................


....


الحمد لله عالسلامه

وماتشوف شر ان شاء الله




يجونك ناس والدنيا معاك ريال تسوى ريال = وأجيك ولا معاي إلا قصايد حب منثوره




ياصباح الحب
والاختيار الموفق
والذوق الرفيع



شكراً لذوقك الرفيع


سلمت يداك



كلك ذوق




...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 12 / 2005, 14 : 09 AM   #3
الليدي عمشا 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 9475
+ تاريخ التسجيل » 07 / 02 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,313
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليدي عمشا غير متواجد حالياً

افتراضي

عاااااااااازف الناي

اسعد الله صباحك


الحمد لله على السلامه وما تشوف شر ان شاااااء الله


وجعلها تسلم يمينك على هالاختيااااااااااار الراقي

سجل اعجابي بها وصح لسان الشاعر محمد



تحياااااااااااااااااتي

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 12 / 2005, 16 : 11 AM   #4
سديم 
أسطورة الوئام

 


+ رقم العضوية » 79
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 31,478
+ معَدل التقييمْ » 183
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

سديم غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمدلله على السلامه .. عازف الناي ..

ماتشوف شر ان شاء الله



صح لسان .. الدحيمي ..

وتسلم يمناك على الاختيار الرااائع

اللهم استرني فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 12 / 2005, 07 : 06 PM   #5
شروق الوئام 
مدير المراسم الوئامية

 


+ رقم العضوية » 19401
+ تاريخ التسجيل » 08 / 05 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 9,230
+ معَدل التقييمْ » 253
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

شروق الوئام غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمــــــــــــــد اللـــــــــــــه عالســــــــــــــــلامـــــــه..
.اجـــــــــــروعـــــــــــــــــافيــــــــــه..
وطـهـــــــــور ان شـــــــــــاء اللــــــــه..

يجونك ناس والدنيا معاك ريـال تسـوى ريـال*** وأجيـك ولا معـاي إلا قصايـد حـب منثـوره
صــــــح لســــــان الشاعر المبدع محمد الدحيمي...
وسلمت يمين من نقــــــــل هذه الرائعـــــــــــــه..


اعجبنــــــــــــي هذاالبيــــت
ماحد يقدر يعلّق فـي خيـوط العنكبـوت جبـال **** ماحد يقـدر يهـدّ ديـار لـك بالقلـب معمـوره
ننتظر المزيد والمزيد من القصائد الجميله والذي يزيدها جمالا انتقائك لها ياعازف اوتار القصيد...

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 12 / 2005, 01 : 07 PM   #6
السعيد2 
الشاعر سعيد الثقفي

 


+ رقم العضوية » 19436
+ تاريخ التسجيل » 12 / 05 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 487
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

السعيد2 غير متواجد حالياً

افتراضي

ماتشوف شر والحمد لله على سلامتك
ومشكور على حسن اختيارك
تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 12 / 2005, 14 : 11 PM   #7
مبارك القحطاني 
ينتظر تأكيد البريد

 


+ رقم العضوية » 20798
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,052
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مبارك القحطاني غير متواجد حالياً

افتراضي

تقهويتـك ولـه لومـا تقهويتـك بصـفـر دلال
تهيلتـك هواجيـس وقصائـد حـب منـثـوره
أهيجن لك بطرقٍ غـار مـن مسحوبـه المـوال
حديت أغلـى مغاتيـر الغـرام وجتـك منحـوره
تذكـرت الجديـل اللـي تمـوّج كنّـه الـشـلال
وخـدٍ يجهـر البـدر بسنـاه ويجـرح غـروره
وطهور الرمش يرسم له على الوجنه غطى وظلال
وإذا سلهم يجرِّحـه النعـاس وينقـض طهـوره
حبيبي ما بقـى للشعـر شـيٍ يوصـف وينقـال
إليا أختال الحَوّرْ بعيـون مفضوحـه ومستـوره
سحرني كلّ شـيٍ فيـك والسحـر أغلبـه قتـال
وتماديت وذنوب السحـر فـي القـرآن مذكـوره
حبيبي عاشقك معـذور والله لـو يجيـه هبـال
إليا صار العشق شيخ يسيـر العاشـق بشـوره
أحبك أيه احبـك ياغنـى عمـري وراس المـال
لك بقلبـي بساتيـن ومشاتـل حـب ممطـوره
لطيفك من سموم القيض في عين الولـه مقيـال
وإذا قصّرت يعذرني تـرى كـل(ن) وميسـوره
أهلّي بالجروح أللي غـدا صـدري لهـا مدهـال
وأقلّطهـا بـروحٍ مـن رداة الحـظ مقـهـوره
وأداري حيـرة العبـرة وأكابـر وأقهـر العـذال
وإذا طرّوك قدامـي نخيـت وقلـت أخـو نـوره
أنـا والله لزومـات العـواذل والرجـال رجـال
وهل الأمثال قالـوا يبخـص القنـاص بطيـوره
ماحد يقدر يعلّق فـي خيـوط العنكبـوت جبـال
ماحد يقـدر يهـدّ ديـار لـك بالقلـب معمـوره
يجونك ناس والدنيا معاك ريـال تسـوى ريـال
وأجيـك ولا معـاي إلا قصايـد حـب منثـوره



اخي القدير
عازف الناي



اولأ"
ظاهر من الشر يابعد حيي وميتي
وماترى باس (( جعل جميع الامراض في عدوك ولا فيك





ثانيأ "
يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
وانت ماجبت غنايم انت جبت ابو الغنايم كلها يابعدي




وثالثا "

ما أقدر اقول إلا ان الله يسلمك وجعلك وماترى باس










وتقبل خالص تحياتي



البداح

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 12 / 2005, 14 : 09 AM   #8
عازف الناي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 14038
+ تاريخ التسجيل » 06 / 10 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,073
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

عازف الناي غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei
..................


....


الحمد لله عالسلامه

وماتشوف شر ان شاء الله




يجونك ناس والدنيا معاك ريال تسوى ريال = وأجيك ولا معاي إلا قصايد حب منثوره




ياصباح الحب
والاختيار الموفق
والذوق الرفيع



شكراً لذوقك الرفيع


سلمت يداك



كلك ذوق




...
------------
-------
أستاذي القدير ( وافي الخير )
أسعد الله أيامك وأضاء لك الليالي بأنوار السعادة
وجعل ربي يسلمك يالغالي
والشر ما يجيك أن شاء الله ويعطيك ربي الصحه والعافية
أشرق صباحي بأنوار مرورك العطر وتميز أختياري المتواضع عند وجودك وتوقيعك بها
أزدانت شاشة متصفحي وشعشع من خلالها النور عند تشريفك ودعمك المتواصل لنا
والشكر لك سيدي على إضاءة مشاركتي بمرورك العذب
وجعلك تسلم لي ويحفظك ربي
لاعدمتك ولاعدمت إطلالتك الراقيه أستاذي
وتقبل بكل الحب والتقدير أحترامي

يا عازف الناي صوته هز وجداني = داعب شرايين قلبي والصدى زفه
حسبي عليك أنت يا عزافه الجاني = كل السبب من نفسك ويدك والشفه
تنفث بجوفه يغــني وجــد والحاني = لمسامر أصل النقا والطهر والعفه
وداني أهـناك مـدري وين ودانــي = بس الأكيد أنه أبحر بي على شفه

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 12 / 2005, 27 : 09 AM   #9
عازف الناي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 14038
+ تاريخ التسجيل » 06 / 10 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,073
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

عازف الناي غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي عمشا
عاااااااااازف الناي

اسعد الله صباحك


الحمد لله على السلامه وما تشوف شر ان شاااااء الله


وجعلها تسلم يمينك على هالاختيااااااااااار الراقي

سجل اعجابي بها وصح لسان الشاعر محمد



تحياااااااااااااااااتي
-----------------
----------
الأخت الغالية ( الليدي عمشا )
أسعد الله صباحك ومسائك بالسعادة والرضا
وجعل ربي يسلمك ويعافيك
وأن شاء الله مايجيك الشر ويعطيك ربي الصحه والعافية
ومن قالت جعلها تسلم يمناها ويسعدها مولاها
شرفني وأسعدني مرورك وتواجدك المضيء ورقي الإختيار هو من رقي وجودكم ودعمكم الدائم
ويستاهل الدحيمي الإعجاب بروائعه وصح الله بدنك يالغاليه
لاعدمتك ولاعدمت إطلالتك الراقيه
وتقبلي مني كل التقدير والإحترام

يا عازف الناي صوته هز وجداني = داعب شرايين قلبي والصدى زفه
حسبي عليك أنت يا عزافه الجاني = كل السبب من نفسك ويدك والشفه
تنفث بجوفه يغــني وجــد والحاني = لمسامر أصل النقا والطهر والعفه
وداني أهـناك مـدري وين ودانــي = بس الأكيد أنه أبحر بي على شفه

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 12 / 2005, 02 : 07 PM   #10
عازف الناي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 14038
+ تاريخ التسجيل » 06 / 10 / 2004

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,073
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

عازف الناي غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمدلله على السلامه .. عازف الناي ..

ماتشوف شر ان شاء الله



صح لسان .. الدحيمي ..

وتسلم يمناك على الاختيار الرااائع
--------
----
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخت الغالية ( سـديـم التميز والإبداع )
أسعد الله أيامك ولياليك بطاعته ورضوانه
الله يسلمك يالغاليه ويعطيك الصحه والعافية
وجعله مايجيك الشر أن شاء الله
شرفني وأسعدني مرورك وتواجدك المضيء الذي أضفى على مشاركتي مزيداً من الروعه والبهاء
ويستاهل الدحيمي لأنه شاعر مميز وصح الله بدنك أختي
وجعل من قالت تسلم يمناها ويسعدها مولاها
لاعدمتك أختي ولاعدمت إطلالتك الراقيه ودعمك المستمر لي
وتقبلي مني كل التقدير والإحترام

يا عازف الناي صوته هز وجداني = داعب شرايين قلبي والصدى زفه
حسبي عليك أنت يا عزافه الجاني = كل السبب من نفسك ويدك والشفه
تنفث بجوفه يغــني وجــد والحاني = لمسامر أصل النقا والطهر والعفه
وداني أهـناك مـدري وين ودانــي = بس الأكيد أنه أبحر بي على شفه

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكافأة شهرية + تأمين طبي وإجتماعي + منحة إلى ألمانيا + راتب 5000 ريال - 10000 ريال تالين قناة الوئام الإعلآمي 1 06 / 11 / 2011 54 : 02 AM
سلم رواتب المعلمات يبدأ من 9 آلاف ريال سعودي وصولاً إلى 13 ألف ريال إضافة إلى ... wafei  تطوير الذات 4 10 / 03 / 2008 36 : 07 PM
621.5 مليار ريال ميزانية الدولة والمصروفات 443 مليار ريال ,؛, جـنـــان ,؛, قناة الوئام الإعلآمي 10 10 / 12 / 2007 19 : 07 PM


الساعة الآن 21 : 06 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]