أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 / 06 / 2021, 48 : 06 AM   #24731
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,998
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 209
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إي بالله هذا الكلام اللي يعد من سمان الهرج والشكوى لغير الله مذلة

اسعدالله صباحك ومساك وجميع اوقاتك ياوافينا الغالي بالخيرات والمسرات

وكذلك لجميع الساده الحضور





من ذوقك ياذوق

ولايثمن سمان الهرج الا اهل سمان الهرج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباحكم صحة وسعادة





/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 18 / 06 / 2021, 22 : 01 AM   #24732
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,962
+ معَدل التقييمْ » 10192
شكراً: 2
تم شكره 80 مرة في 73 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من ذوقك ياذوق
ولايثمن سمان الهرج الا اهل سمان الهرج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباحكم صحة وسعادة
/
والنعم بك ياوافينا الغالي ولاعليك زود ومنك

نستفيد ونكسب كل جميل ومفيد وجديد

صباحكم خير وسرور وسعادة

وطاعة لله وعبادة وجمعة خير وبركة على الجميع إن شـــاء الله

وصلى الله وسلم وبارك على خير خلقه وخاتم رسله

نبينا محمد عبد الله ورسوله

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 06 / 2021, 07 : 01 AM   #24733
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,962
+ معَدل التقييمْ » 10192
شكراً: 2
تم شكره 80 مرة في 73 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

الله يسعدكم ويسعد صباحكم بكل الخيرات والبركات والمسرات

إيُها السادة والسيدات

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 06 / 2021, 35 : 08 PM   #24734
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,399
+ معَدل التقييمْ » 1379
شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 20 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

لا تشتكي للناس لو ضامك الضيم >>>>>> سارقه من وافي
شــكوى لغير الله تصبح مذلّة >>>>>>> هذا من عندي

مسائكم سعيد بما يشبه العيد


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 06 / 2021, 12 : 09 PM   #24735
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,998
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 209
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خـ البجادي ـالد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تشتكي للناس لو ضامك الضيم >>>>>> سارقه من وافي
شــكوى لغير الله تصبح مذلّة >>>>>>> هذا من عندي

مسائكم سعيد بما يشبه العيد

هههههههه


انت المفروض يسرق منك .. ياكثر ماعندك من الكنوز اللي تستاهل السرق وعلى رأي المثل " اذا سرقت اسرق كنز " ههههه

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 06 / 2021, 16 : 09 PM   #24736
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,998
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 209
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

/






تشرفنا اليوم بتناول القهوة والغداء مع اخو طلعا .. او بالأصح قهويته وغداني هههههه




مساكم قهوة مع مثله وشرواه ... شرواكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2021, 23 : 01 AM   #24737
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,962
+ معَدل التقييمْ » 10192
شكراً: 2
تم شكره 80 مرة في 73 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
/
تشرفنا اليوم بتناول القهوة والغداء مع اخو طلعا .. او بالأصح قهويته وغداني هههههه
مساكم قهوة مع مثله وشرواه ... شرواكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
/
ماشاء الله مناسبة جميله وسعيدة

وشرواك أنت وأخو طلعا الطيب والطيبين والغانمين وأهل العلوم الغانمة ياطيب الفال والخال

صباحكم خير وفرح وسرور

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 06 / 2021, 16 : 01 AM   #24738
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,962
+ معَدل التقييمْ » 10192
شكراً: 2
تم شكره 80 مرة في 73 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

إيُها الســـادة الله يصبحكم بكل خير وسرور وسعادة وصحة وعافية

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 06 / 2021, 59 : 08 PM   #24739
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,399
+ معَدل التقييمْ » 1379
شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 20 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

مسائكم غرشة عطر


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 06 / 2021, 08 : 01 AM   #24740
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,962
+ معَدل التقييمْ » 10192
شكراً: 2
تم شكره 80 مرة في 73 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

إيُها السادة الحضور الله يسعد صباحكم


بالخير والسعادة والسرور

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1)
فتى الجميزه 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسم ورقة نوتة ملكة الاحساس رِيشَة تِقَنِية 2 07 / 01 / 2010 31 : 11 PM
إنتبه لقد سقطت ورقة المهند الطيب  || اوْرآق مُلَوَنة .. 6 21 / 01 / 2007 33 : 07 AM
قصة ورقة .. المشاعر  نفَحَآت إيمَآنِية 8 05 / 11 / 2006 03 : 10 PM
هات ورقة وقلم. دربك خضر  ملتقى الأصدقاء 3 09 / 02 / 2004 32 : 10 AM


الساعة الآن 01 : 03 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]