المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ال33 بطولة القضيه


الصقر
08 / 05 / 2001, 35 : 06 AM
* شهدت قضية احصائية البطولات النصراوية الجديدة تطورات جديدة اذ ما ان علمت بعض الاندية الاخرى ادراج النصر لبطولات المنطقة وبعض الدورات الرمضانية التنشيطية حتى بادرت باعادة البحث في سجلات بطولاتها بحكم حصولها على العديد من البطولات المماثلة لبطولات النصر الجديدة.
الهلال شقيق النصر ومنافسه التقليدي جدد القائمة الخاصة ببطولاته بعد بحث وتحر في سجلاته وكان نتاج ذلك ارتفاع عدد البطولات الهلالية الى 64بطولة أي بزيادة (28) بطولة عن الرقم السابق (36) وجاءت الاحصائية الجديدة بعد اعتماد امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لبطولات المناطق والدورات التنشيطية بحسب تصديقها لاحصائية النصر الجديدة رغم ان الهلال يم يدرج ضمن احصائيته اي بطولة رمضانية تنشيطية!
الهلال سيقدم احصائيته الجديدة صباح اليوم الى الامانة العامة لاتحاد الكرة السعودي موثقة بما يثبت رسميتها ومدون بها تاريخ البطولة والفريق المقابل واللاعبون الذين سجلوا اهداف المباراة.
من جانب آخر تشير بعض المصادر القريبة جدا من الامانة العامة لاتحاد الكرة ان هناك لبسا في موضوع احصائية النصر المثيرة للجدل

وتوكد هذه المصادر ان الذي حصل ان النصر قدم قائمة بطولاته الجديدة على اساس اعتمادها لتوثيقها في سجلات النادي حيث قام احد العاملين في مركز المعلومات بالتأكد منها ومن ثم التأشير عليها وصادق عليها راشد الجمعان سكرتير الاتحاد وسعيد جمعان اللذين تفاجآ بقيام النصر بالذهاب بها الى (مكتب) ترجمة ومن ثم ارسالها الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عكس ما هو متفق عليه وهو وضعها فقط في سجلات النادي.


من جريدة الرياض






وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مهب الريح
09 / 05 / 2001, 56 : 12 PM
السلاااام عليكم ..

هلا والله اخوي الصقر...



بطولاااات النصر هي الوحيدة المعلنه في الصحف ..

رأئنا تصريحااات راشد الجمعان المسئول في الاتحاد السعودي يقول ان جميع الاندية أحصيت بطولااااتهااا .. ويتسأل عن سر اعلاااان بطولاااات النصر فقط .. ومن الذي اعلنهااا ..

تحيااااااتي لكم ,,,