المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئة تطيح بعصابة ترويج القنوات الفضائية الإباحية


غزالة الجنوب
23 / 07 / 2009, 53 : 03 AM
دخلها السنوي يتجاوز 1.5مليون ريال
الرياض – أحمد الحوتان:

اطاح رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمجموعه من الوافدين العرب والاسيويين يتزعمهم شاب سعودي يمتهنون ترويج بطاقات وأجهزة فك شفرات القنوات الإباحية بكميات كبيرة ويتمركزون بقسم بمنطقة بيع الأجهزة الإلكترونية بحراج ابن قاسم.
حيث قام الشاب السعودي بإنشاء شبكة بث فضائية تبث القنوات الفضائية الإباحية المشفرة وذلك بمنزله القريب من الحراج مستغلاً تواجد عائلته معه للتمويه وعدم لفت الأنظار له كما قامت العصابة باستئجار محلين بالحراج لترويج الرسيفرات التي تستقبل بث الشبكة الفضائية الموجودة بمنزل الشاب السعودي والتي تتضمن عشرات القنوات الاباحية المشفرة ومئات القنوات الفضائية المشفرة وإعادة إرسالها للمشتركين، حيث يتم بيع الزبون رسيفر مع اشتراكه أول مرة بمبلغ (550ريالاً) ويجري برمجة الرسيفر لاستقبال بث الشبكة عبر نظام (DSL ) ويعطي له رقم اشتراك لمدة ستة اشهر ويجدده الزبون عند رغبته مقابل (250) ريالاً فقط ليحظى الزبون بمشاهدة عشرات القنوات الاباحية ومئات القنوات الفضائية المشفرة الرياضية وغيرها والتي قد لايحصل عليها الا بمبالغ طائلة.
وقد وصل عدد المشتركين لدى تلك العصابة أكثر من ثلاثة آلاف مشترك يتحصلون منهم على قرابة سبعمائة ألف ريال كل ستة أشهر وقد جرت متابعتهم والتحري عنهم والوصول لموقع الشبكة من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإدارة المباحث الجنائية ليكشفوا عن وكر كبير معد لتجهيز بطاقات فك الشفرات الفضائية والريسيفرات المعدة للبيع.
وأكد المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد الشثري على خطورة مثل هذه الفضائيات التي أعدها أعداء الدين لهدم وتدمير عقائد وأخلاق وقيم أبناء المسلمين.
واشار الى أهمية دور رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتصدى لمثل هذه العصابات التي ليس لها هم إلا جمع المال وتدمير أبناء الوطن الغالي.
وأكد في ذات الوقت على ضرورة حرص الآباء والأمهات على أبنائهم وأن يكونوا عيناً راعية لفلذات أكبادهم واليقظة التامة لما يراد لأبناء وبنات هذه البلاد من الأعداء سواءً في الداخل أو الخارج .
**********************
:shifty:

:: me ::
24 / 07 / 2009, 37 : 12 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
والمشكله انه ماشجعهم الا اقبال شبابنا وهدر اموالهم بهالاشياء

الله يسترنا ولايبلانا بس

يعطيك العافيه غزووووله وخلاااص عااد فرحوونا شوي بموازيع تفتح النفس يابطه

حسسوني ان الدنيا باقي بخير :embarasse

غزالة الجنوب
25 / 07 / 2009, 08 : 02 AM
شوفي ياستي..
هو اسمه اعلامي..
يعني بلاوي..
يعني حوسة ودوسة..


طاق في بالي انه نطرح فكرة تغيره لمسمى المنتدى الاجرامي...
وش رايك؟؟؟؟



ومع هذا ابشري بادورلك بشئ يفرح..

يسعدك ربي me...

عازف الإيقاع
25 / 07 / 2009, 26 : 04 AM
اعوذ بالله الله لا يبلانا

يعنطيك الف عافيه غزاله