أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

صائد الفرص للأسهم الأمريكية والاوبشن 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||صدى الملآعب ..

 ||صدى الملآعب .. أخبار الأنديه وكل مايتعلق بالرياضه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 / 03 / 2009, 46 : 05 PM   #31
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

15 ألفاً لكل لاعب اتحادي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد مدرب الاتحاد، الأرجنتيني جابرييل كالديرون أن فوز فريقه أمس على أم صلال القطري كان نتيجة ممتازة، خاصة أن المباراة كانت في ملعب الخصم، وقال "لعبنا حتى الآن مباراتين حققنا خلالهما الفوز، مازال هناك 4 مباريات في المجموعة سنعدها مباريات نهائية ونسعى لتحقيق الفوز فيها لنتصدر المجموعة".
كما أشار كالديرون أنه لم يكن قلقاً بشأن النتيجة وبالتحديد بعد ولوج الهدف الأول القطري، وقال" بعد تسجل الفريق القطري الهدف الأول كانت متأكداً أن اللاعبين قادرون على التعديل".
من جهة أخرى صرف عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب مكافأة فوز، كما حثهم على مضاعفة الجهد لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير الاتحادية.
من جانبها عادت بعثة الاتحاد بعد انتهاء اللقاء مباشرة على متن طائرة خاصة.
يذكر أن مدرب الاتحاد السابق الفرنسي السيد ميتسو حضر اللقاء وقام بتهنئة اللاعبين في غرفة الملابس.

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 03 / 2009, 47 : 05 PM   #32
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد سقوط عمود كهربائي في ملعب النادي منذ فترة

أنهى قسم السلامة في الدفاع المدني في مدينة بريدة التقرير الخاص بمنشأة نادي التعاون، ووضع ملاحظاته كاملة على وضع النادي وذلك على خلفية سقوط عمود للأنوار في أرضية الملعب خلال حصة تدريبية للفريق قبل فترة.
وتضمن التقرير الذي رفع أمس إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب تأكيداً على نقص وسائل السلامة في النادي، من تمديدات كهربائية تشكل خطورة بالغة، إضافة إلى نقص كبير بأدوات السلامة التي يفترض توفرها في المقر، وزود قسم السلامة التقرير بصورة توضح حجم الخطورة في النادي.
أكد ذلك لـ"الوطن" مدير إدارة الدفاع المدني في مدينة بريدة المقدم عبدالرحمن الصالح الذي أشار إلى أن التقرير أرسل متكاملاً وشاملاً لجميع الملاحظات، موضحاً حجم خطورة التمديدات الكهربائية ونقص أدوات السلامة، وطلب من الرئاسة العامة لرعاية الشباب عرضه على جهة هندسية متخصصة للتأكد من سلامة إنشائية المقر وتمديداته الكهربائية.
وأضاف الصالح "وضح التقرير الصورة كاملة من حيث الخطورة والمشاكل الكبيرة التي تهدد النادي، وحدد النقاط المهمة التي تحتاج إلى معالجة وسرعة تنفيذ خاصة التمديدات الكهربائية المكشوفة".

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 03 / 2009, 47 : 05 PM   #33
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الشباب يعاود تدريباته استعداداً للوطني

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم لبدء الإعداد لاستحقاقات الفريق المقبلة, التي ستستأنف بمباراة الوطني مساء الاثنين المقبل ضمن دوري المحترفين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وكان لاعبو الشباب منحوا يوم أمس إجازة من التدريبات بعد فراغهم من مباراتهم الآسيوية أمام بيروزي الإيراني التي انتهت صفر/صفر.
وينتظر أن يعمد مدرب الفريق أنزو هيكتور في مران اليوم لإجراء بعض التدريبات اللياقية الخفيفة, دون مشاركة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون اليوم لمعسكر المنتخب الوطني الأول في الرياض ويغيبون عن الجولة الدورية المقبلة.
إلى ذلك, يشارك نجوم الشباب أحمد وعبده عطيف وناجي مجرشي وبدر الحقباني عصر اليوم في فعاليات اليوم المفتوح السنوي الخاص بمرضى السرطان الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني وذلك بعد أن تلقت إدارة النادي دعوة من إدارة المستشفى للمشاركة في فعاليات هذه المناسبة.

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 03 / 2009, 49 : 05 PM   #34
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

أحداث مؤسفة أعقبت هزيمة الفريق من الأهلي أول من أمس في بريدة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انفجرت دموع جماهير الرائد، ودوى صدى آهاتها في وجه إدارة النادي وعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول يتقدمهم المعار من الأهلي عبدالإله هوساوي، في مشهد كاد يترتب عليه ما لا تحمد عقباه، حتى إن زخم الأسئلة وعبارات اللوم اختلطت عقب إعلان الحكم هزيمة الرائد أمام الأهلي 2/3 في المباراة التي جمعتهما أول من أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
وانهال كثير من تساؤلات الجماهير المحتقنة متسائلة عمن يتحمل مسؤولية وصول الفريق إلى حافة هاوية الهبوط للدرجة الأولى بعد هزيمته الأخيرة؟، ولماذا يخطو لاعب الفريق هوساوي نحو الجماهير ليخاطبها بإشارات مستفزة عقب المباراة؟! وما الذي دعا مهاجم الأهلي حسن الراهب ليحتفل بهدف فوز فريقه أمام دكة احتياطيي الرائد ومدرجات جماهيره، وهو يعلم أن الهدف أضعف أمل بقاء الرائد في الممتاز؟ّّ!".

شاهد وتضامن

وكان عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، نائب رئيس اللجنة الفنية إبراهيم الربدي شاهداً على أحداث الشغب التي خيمت على ملعب المباراة، ورأى كيف تصرف لاعب الرائد مع جماهيره، قبل أن يتضامن معه (ضمنياً) مهاجم الأهلي الراهب ليزيد من أوجاع الرائديين الذين توجه عدد كبير منهم عقب اللقاء إلى غرف ملابس اللاعبين وحاصروا الحافلة المقلة للفريق وأعضاء شرف وإدارة النادي، وكاد الأمر يتطور إلى تشابك بالأيدي مع لاعب الفريق عبدالإله هوساوي المعار من الأهلي هذا الموسم، بعدما أقدم على حركات خارجة عن الروح الرياضية تجاه جماهير الرائد، وهو في طريقه لغرفة تبديل الملابس عقب المباراة مباشرة، حتى إن الجماهير طالبت بخلعه شعار الرائد الأحمر وطرده من النادي، مهددة بأنها ستتعامل بنفسها معه خارج أسوار النادي بما يتناسب مع مكانة ناديها.

التشكيك في المدرب

ولم ينج مدرب الفريق البرازيلي لويس أنطونيو من نار الغضب التي اجتاحت الرائديين عقب المباراة، فاتهم بالفشل الفني، وطولب رئيس النادي بإنهاء عقده، وأكدت الجماهير كذلك على ضرورة تغيير المشرف المباشر على الفريق الأول فهد الضبيعي كونه أثبت فشله في المهمة الموكلة له، ولعدم مقدرته على مناقشة المدرب في الأمور الفنية "حسب أقوال الجماهير".


مواجهة الإساءة


من جانبه أكد عضو شرف الرائد أحمد المشيقح على أحقية الجماهير في التعبير عن مشاعرها تجاه كل من لا يتحلى بالأخلاق الرياضية ولا يحترم مشاعرها التي تحترق من أجل الفريق، وطالب إدارة النادي بإنزال عقوبة صارمة بحق اللاعب هوساوي.
كما ضم المشيقح صوته للجماهير مطالباً بوضع حد لتخبطات المدرب أنطونيو، وقال "أستغرب من القائمين على الفريق أن يتركوا المدرب يعبث دون مناقشته في أخطائه المتكررة التي كلفت الفريق خسارة عدد من النقاط، فضلاً عن عدم نجاحه في قراءة الخصم وإجرائه تبديلات خاطئة وغير مثمرة وعكسية على الفريق".
أما رئيس النادي خالد السيف، فطمأن جماهير ناديه إلى أن وضع الفريق سيتغير للأفضل، مؤكداً أنه واثق من بقائه في دوري المحترفين، وقال "اللاعبون لم يقصروا في هذه المباراة، وقدموا مباراة كبيرة، لكن هذا حال كرة القدم".
وأكد السيف أن هوساوي أخطأ بتصرفه وسيتخذ بحقه القرار المناسب، وهو ما تم عصر أمس حيث أصدرت الإدارة قراراً بإيقافه حتى إشعار آخر مع خصم 25% من مرتبه.
من جهة أخرى كشفت مصادر "الوطن" أن تعديلات إدارية ستطال المشرف المباشر على الفريق الأول فهد الضبيعي، حيث سيتم إعفاؤه من منصبه، وإعادة الإشراف العام لرئيس النادي بعدما ابتعد عن المهمة مطلع الدور الثاني من الدوري، في حين يرى الشرفيون والجماهير الاستعانة برؤساء النادي السابقين، مثل عبدالعزيز المسلم، وعبدالعزيز التويجري الذي يحظى بقبول واسع من قبل أفراد الفريق والجماهير، مع الاستعانة بلاعبي الفريق السابقين مثل عبدالعزيز الشيب وإبراهيم الغنيم وعبدالله الركبي للإشراف على كرة القدم.

مخزون كامبوس

وبرر مدرب الفريق لويس أنطونيو خسارة فريقه بالأخطاء الدفاعية، ما ساهم بولوج 3 أهداف سهلة "على حد تعبيره"، وأضاف "الارتباك وعدم التجانس بين المدافعين أسهم بتلك الأخطاء كونها المباراة الأولى التي يلعبونها معاً".
وأضاف" كان من المنطقي أن نخرج متعادلين، وقد أخرجت كامبوس الذي كان علامة فارقة بالفريق ومصدر إزعاج للخصم لأن المخزون اللياقي لديه نفد، وهو ما أجبرني على تعزيز خط الوسط بعبدالإله هوساوي، لكن أتت الأمور على غير ما أحب وأتى بعدها هدف الفوز للأهلي".
وأبدى أنطونيو تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية خلال اللقاءات المقبلة عطفاً على المستوى الرفيع الذي قدمه لاعبوه على الرغم من الخسارة".
بدورها واصلت جماهير الرائد تجمعها بأعداد كبيرة عصر أمس في مقر النادي وطالبت الإدارة بمتابعة ما سيصدر من لجنة الانضباط من عقوبات في حق لاعب فريقها المعار من الأهلي عبدالإله هوساوي، ومهاجم الأهلي حسن الراهب، حتى تضمن تلك الجماهير أن أحداً لن يكرر مثل سلوكياتهما.

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة المحلية ليوم الخميس 26/5/1430هـ The Dark Prince  ||صدى الملآعب .. 41 21 / 05 / 2009 06 : 07 PM
أخبار الرياضة المحلية ليوم الخميس 12 /5 / 1430هـ The Dark Prince  ||صدى الملآعب .. 58 07 / 05 / 2009 17 : 06 PM
أخبار الرياضة المحلية ليوم الخميس 15-3-1430هـ The Dark Prince  ||صدى الملآعب .. 34 12 / 03 / 2009 36 : 06 PM
أخبار الرياضة المحلية ليوم الخميس 8-3-1430هـ The Dark Prince  ||صدى الملآعب .. 37 05 / 03 / 2009 55 : 02 PM
أخبار الرياضة المحلية ليوم الخميس 3-2-1430هـ The Dark Prince  ||صدى الملآعب .. 38 29 / 01 / 2009 05 : 05 PM


الساعة الآن 15 : 05 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]